jo24_banner
jo24_banner

اتهام ثلاثي أردني مشارك في أولمبياد المعاقين "بالتحرش الجنسي"

اتهام ثلاثي أردني مشارك في أولمبياد المعاقين بالتحرش الجنسي
جو 24 :

وجه اتهام رسمي لثلاثة من أفراد فريق الأردن المشارك في بطولة أولمبياد المعاقين في لندن عقب مزاعم بالتحرش الجنسي في مقاطعة كاونتي انتريم.


والفريق الأردني ضمن عدة فرق أجنبية تستخدم مجمع "انتريم فورم" الرياضي المعد للتدريب في هذه المقاطعة.

ومن المقرر أن يمثل أعضاء الفريق الثلاثة الأربعاء أمام محكمة كلورين على خلفية المزاعم بتورطهم في تحرش جنسي في منطقة "انتريم".


واتهم المتهم الأول، البالغ من العمر 23 عاما، في واقعتي تحرش بطفل وامرأة. أما المتهم الثاني، 35 عاما، وجهت إليه تهمتان بالتحرش بأطفال بينما وجه للمتهم الثالث تهمة تحرش بامرأة.


وعلمت بي بي سي أن وزيرة شؤون الرياضة في ايرلندا الشمالية كارال ني تشويلين دعت إلى اجتماع عاجل مع هيئة تطوير الرياضة وإحدى شركات العلاقات العامة.


وانتريم فورم هو أحد أكبر مراكز التدريب والترفيه متعددة الأغراض في ايرلندا الشمالية.
وأصدر مجلس "انتريم كاونسل" بيانا قال فيه، "إننا على علم بهذه المزاعم، هذا أمر يخص الشرطة، وهيئة الشرطة في ايرلندا الشمالية تجري تحقيقا كاملا". (bbc)


وقال متحدث باسم إدارة الثقافة والفنون والترفيه إن "هيئة الشرطة في ايرلندا الشمالية تشرف حاليا على تحقيق جار، ولذلك لا يمكننا التعليق".


ومن المقرر أن يغادر الفريق الأردني ايرلندا الشمالية الأربعاء متوجها إلى لندن للمشاركة في بطولة الألعاب الأولمبية للمعاقين التي ستبدأ في التاسع والعشرين من أغسطس/آب الجاري.

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير