jo24_banner
jo24_banner

الروابدة تتابع سير العمل في فرعي ضمان جنوب عمان وسحاب

الروابدة تتابع سير العمل في فرعي ضمان جنوب عمان وسحاب
جو 24 : أكدت مدير عام المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي ناديا الروابدة على ضرورة تضافر جهود جميع الموظفين، وترجمة انتمائهم ترجمة حقيقية للارتقاء بدور المؤسسة ورسالتها الاجتماعية وانجاح توجهاتها بما ينعكس إيجاباً على مصالح المؤمن عليهم وحقوقهم.

وأشارت الروابدة خلال زيارتها لفرعي جنوب عمان وسحاب يرافقها مساعد المدير العام للفروع الدكتور محمد المبيضين على أهمية التواصل مع كافة إدارات المؤسسة وفروعها ومكاتب ارتباطها ولجانها التأمينية والالتقاء بالموظفين على اختلاف مستوياتهم الإدارية والاستماع لما يطرح من قبلهم فيما يتعلق بالعمل، وتعزيز روح الانتماء والولاء للمؤسسة، وتشجيعهم على المضي قدماً في تقديم الخدمة المتميزة، التي تعد إحدى القيم الجوهرية.

وأكدت الروابدة على ضرورة إيلاء خدمة الجمهور الدرجة العالية من الأهمية، مشيرة إلى أن هذا الجانب يتصدّر سلم أولويات قيم المؤسسة، ويعدّ ركيزة أساسية لا يجوز التهاون بها، وأن أحد معايير نجاح المؤسسة يقاس بما تقدّمه من خدمات رائدة ومتميزة لجمهورها.

بدوره استعرض مدير فرع جنوب عمان فايز العجارمة أهم انجازات الفرع على مختلف الصعد لخدمة المؤمن عليهم، واحتياجات الفرع التي تشكل ضرورة ملحة لرفع سوية الخدمات فيه، مثمناً في الوقت ذاته حرص المدير العام على التواصل مع كافة موظفي المؤسسة والالتقاء بهم، والاستماع إلى اقتراحاتهم وملاحظاتهم.

كما اطلعت الروابدة على سير العمل في فرع سحاب واستمعت إلى عرض قدمه مدير الفرع ضيف الله الخريشا حول آليات العمل في الفرع وكيفية إنجاز المعاملات بالسرعة والدقة المطلوبتين ومراحل الإنجاز الذي تحقق في مشروع معالجة البيانات وتنفيذ الإجراءات والتفتيش، لافتاً إلى أهمية الربط الإلكتروني والذي سهل عمل المؤسسة في مختلف الجوانب.
تابعو الأردن 24 على google news