jo24_banner
jo24_banner

رجال اعمال .. رسلان ديرانية

رجال اعمال .. رسلان ديرانية
جو 24 :

رجال الاعمال في بلادنا اشكال والوان ، اطياف وانماط وعادات واولويات .. بعضهم يهتم بالسياسة وبعضهم الاخر يتجنبها تماما ،بعضهم يحب الاضواء والاعلام وبعضهم الاخر يفضل ان يظل في العتمة ، بعضهم يحرص على خدمة المجتمع والناس وبعضهم الاخر يفضل ان يحصد ما استطاع من ارباح واموال فتتراكم الثروات وتتعاظم المكاسب ، بعضهم لديه طموح بالسلطة وبعضهم الاخر مرتاح لبعده عنها ..

في هذه الزاوية الجديدة 'زاوية رجال الاعمال ' سنركز على هذه الشخصيات الناجحة ونحاول ان نسبر غورها ونعرف جوانب القوة والضعف فيها باشارات سريعة ومقتضبة .

رسلان ديرانية

بسرعة الضوء ينفذ البعض الى قلوب الناس ،ويحتلون مكانة خاصة فيها . هذا النوع الخاص من الاشخاص يتصفون غالبا بالنقاء الذي ينعكس على سلوكهم وملامحهم ، يتمايزون بالتواضع والدماثة والكياسة والاحترام . هؤلاء بالعادة يتحركون بصمت ولا يحدثون اية جلبة ، حتى انك في حالات كثيرة لا تتنبه لوجودهم ولا تدرك اهميتهم لك ولغيرك الا عندما يغادرون ،فكم من الاشياء تنتهي لمجرد النسيان ، لمجرد انك لم تدرك كنهها ومعدنها واصالتها .. اشخاص تعرف انهم مختلفون ولو جلست معهم مرة واحدة فقط ..
المدير التنفيذي لشركة اورانج رسلان ديرانية هو واحد من هؤلاء ، نذكره اليوم في هذه الزاوية لنقول اننا نميزه ، اننا نلاحظ اختلافه عن الاخرين ، ونذكره هنا كي لا نقع بجرم النسيان والانشغال عن المهم بامور اقل اهمية ..

ديرانية من اكثر رجال الاعمال صراحة و وضوحا ،وفوق كل هذا هو صاحب رؤية ، ولديه فلسفته الخاصة في العمل .
استطاع ديرانية ان يحقق نجاحا باهرا في مؤسسته ، كما استطاع ان يزاوج بين فكرة تحقيق الارباح وبذات الوقت تقديم خدمات جليلة للمجتمع المحلي ،ليس مفتونا بالاضواء ولا يعنيه التزاحم على الكاميرات والمايكروفونات. ورغم احتدام المنافسه وبعد الشقة الا انه يتحلى بالهدوء والثقة بالنفس ورباطة الجأش ما يعنيه هو النتائج ولو اخذ ذلك وقتا اطول وجهدا اكبر وكلفة اعلى ..


اقرأ أيضا:

رجال اعمال .. مالك حداد

رجال دولة .. منير عويس

خليل الحاج .. عودة ميمونة

رجال الاعمال .. أحمد الهناندة

رجال اعمال .. وائل قعوار

رجال اعمال .. المهندس محمد الطراونة

رجال دولة .. صلاح اللوزي

رجال الاعمال .. سعيد دروزة

رجال الاعمال .. د. عمر الرزاز

رجال اعمال .. د.يعقوب ناصرالدين

رجال اعمال .. امجد العريان

رجال اعمال .. كمال البكري

تابعو الأردن 24 على google news