jo24_banner
jo24_banner

الفنان الاردني محمد قباني في العناية المركزة

الفنان الاردني محمد قباني في العناية المركزة
جو 24 : قال نزار قباني نجل الفنان الأردني القدير محمد قباني إن والده دخل مركز الحسين للسرطان في العاصمة عمان بسبب تدهورحالته الصحية مما استعدى وضعه تحت العناية المركزة لتلقي العلاج .

وأكد نزار السبت أن والده يعاني من مرض سرطان الرئة وبدأ العلاج في مركز الحسين للسرطان منذ اشهر حيث اكتشف الأطباء وجود ورم خبيث خلف رئته طوله 6 سم في الرئة الوسطى .

ووجه الفنان القدير محمد قباني في وقت سابق رسالة لمحبيه بأن مرض السرطان هو مرض عادي و”تافه” يمكننا التغلب عليه ولا يوجد مبرر للخوف والاستسلام لهذا المرض “اللعي بحسب موقع خبرني الالكتروني .

يذكر أن الفنان محمد القباني مواليد 25 أيلول 1947 في مدينة القدس و درس وتخرج من جامعة محمد الخامس في الرباط بالمغرب من كلية الحقوق ونال الإجازة في الحقوق فرع العلوم السياسية.

و بدأ الاشتراك في الأعمال الفنية من عام 1972 بالإضافة إلى الوظيفة واحتراف العمل الفني كليا من عام 1982 يعتبر من المؤسسين لرابطة المسرحيين الأردنيين وعضو في هيئتها الإدارية حتى تحولت إلى رابطة الفنانين الأردنيين.

وأصبح قباني رئيسا للرابطة لدورتين من عام 1990 كما كان عضوا ثم رئيسا لفرقة الفوانيس٬ إضافة إلى أنه عضو مؤس في اتحاد المسرحيين العرب وشارك في العديد من المهرجانات المحلية والعربية والدولية واللجان العليا لها ولجان التحكيم.
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير