jo24_banner
jo24_banner

نقابة الطيارين تستنكر فصل ريمون الأسعد وتطالب الملكية باعادته الى عمله

نقابة الطيارين تستنكر فصل ريمون الأسعد وتطالب الملكية باعادته الى عمله
جو 24 : استنكرت اللجنة التأسيسية لنقابة الطيارين الأردنيين قيام الملكية الأردنية بفصل الكابتن الطيار ريمون الأسعد من عمله، بشكل "يتجاوز جميع الأنظمة والقوانين المعمول بها في الشركة".

وقالت النقابة في بيان وصل Jo24 نسخة عنه "إن هذه العقوبة الجائرة والنهج غير المبرر الذي تقوم به ادارة الملكية الاردنية" يشير إلى أن الادارة لا تعي الانعكاسات السلبية لهذا النهج على العاملين في هذه المهنة.

وطالبت النقابة ادارة الملكية الاردنية بإعادة النظر في هذه القضية خصوصا والنهج المتبع عموما والذي من شأنه "المساس بأمن وأمان هذه المهنة الدقيقة".


وتاليا نصّ البيان:


الملكية الاردنية والعقوبات والتعسفية

الأربعاء 22/04/2015

~~الملكية الاردنية والعقوبات والتعسفية

نقاية الطيارين/ اللجنة التأسيسية
تستنكر و بشدة العقوبة الجائرة وغير المبررة المتجاوزة لجميع القوانين والانظمة المعمول بها والبعيدة كل البعد عن الحق والمنطق والمصلحة العامة، هذه العقوبة التي أنزلت بحق الكابتن ريمون الاسعد بالفصل الجائر والتعسفي من العمل وحجب كافة المكتسبات الوظيفية ، وذلك بعد خدمة ما يزيد عن خمسة وثلاثون عاما والتي عمل بها الكابتن بكل انضباطية والتزام ودقة في العمل ، " ونحن هنا نشهد له بذلك ".

هذه العقوبة الجائرة والنهج غير المبررالذي تقوم به ادارة الملكية الاردنية متجاوزة جميع المعايير المحلية والدولية لضبط منظومة الجودة والامان والسلامة الجوية التي تخص العمل بهذه المهنة الدقيقة والحالة النفسية التي يجب ان يتمتع بها الطيار ومن اهم دعائمها الامان الوظيفي والذي ينعكس ايجابا على جودة وسلامة الطيران ، غير آبهين وغير مكترثين للأنعكاسات السلبية لهذا النهج غير المدروس على العاملين بهذه المهنة في الملكية الاردنية.

اننا نطالب ادارة الملكية الاردنية بأعادة النظر بهذه القضية خصوصا والنهج المتبع عموما والذي من شأنه المساس بأمن وأمان هذه المهنة الدقيقة ، نكرر اسنتكارنا لهذه العقوبة بحق الكابتن ريمون الاسعد ، والنهج الغير مبرر الذي اتبعته ادارة الملكية الاردنية بحق الكابتن.

والله ولي التوفيق.
تابعو الأردن 24 على google news