2024-10-07 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

سياسي اسباني يعاير وزير المالية بميسي

سياسي اسباني يعاير وزير المالية بميسي
جو 24 : انتقد النائب عن حزب اليسار الموحد الإسباني ألبرتو جارزون، وزير المالية كريستوبال مونتورو، وشن هجوماً حاداً عليه، حيث قال: في هذا البلد، اذا كان اسمك ميسي.. فإنك لا تدخل السجن.. الكثير من الأشخاص يدعون الوطنية ويقولون إنهم يدافعون عن النظام، ولكنهم أسوأ المجرمين الموجودين لأنهم السبب في عدم توافر نقود لمنظومة الصحة والمعاشات.
النائب الإسباني أضاف خلال جلسة تقييم عمل الحكومة من قبل البرلمان الإسباني موجهاً حديثه لوزير المالية: لا يمكن أن تكون متورطا في هذا، في هذا البلد إذا كان اسمك ميسي أو كنت شخصا ثريا يدفع المال ويتفاوض مع الوزارة، فإنك لا تدخل السجن، هذه ليست عدالة بل استفزازا.
كان القضاء الإسباني رفض في أكتوبر الماضي طعن لاعب برشلونة الإسباني، الأرجنتيني ليونيل ميسي على توجيه ثلاث تهم جرائم مالية له، بعد أن تبين له أن اللاعب ربما يكون على علم بالأنشطة التي يمارسها والده وموكله محل الاتهام.
وكانت النيابة تدعم الطعن المقدم من قبل ميسي لأنها رأت أن اللاعب قد لا يكون مشتركا في الجرائم، إلا أن محامي الدولة عارض هذا واعتبر القاضي أن ابتعاد ميسي عن الإدارة الاقتصادية والتعاقدية والضريبية لأرباح الأعمال التي كان والده يديرها يعد رأيا شخصيا.. ولا يزال قاضي محكمة جافا ببرشلونة يبقي على الاتهام الموجه ضد ميسي ووالده بارتكاب ثلاث تهم مالية بحق وزارة المالية بإخفاء 4.1 مليون يورو في الإقرارات الضريبية تعود لأعوام 2007 و2008 و2009.
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير