jo24_banner
jo24_banner

طوارئ في الاتحاد الأردني استعداداً لزيارة أولى لوفد من نظيره الآسيوي !

طوارئ في الاتحاد الأردني استعداداً لزيارة أولى لوفد من نظيره الآسيوي !
جو 24 : أعلن الاتحاد الأردني لكرة القدم عقب اجتماع مع مسئولي الملاعب الرئيسية في المملكة الهاشمية عن رفع درجة الاستعداد لاستقبال وفد الاتحاد الآسيوي والمقرر لها في الفترة من 29 وحتى 31 أغسطس الجاري، والتي تهدف للوقوف على تنفيذ الأردن لشروط الاتحاد الآسيوي للاحتراف.
وشدد أمين سر عام الاتحاد الأردني "خليل السالم" وفقاً للموقع الرسمي للاتحاد على أن لديهم تويجهات واضحة من نائب رئيس الاتحاد الدولي ورئيس الهيئة التنفيذية في الاتحاد الأردين الأمير "علي بن الحسين" بالعمل بأقصى طاقة لتحقيق متطلبات الإحتراف.

وتابع "السالم" مشيداً بالتعاون الإيجابي الذي قدمه المجلس الأعلى للشباب وأمانة عمان الكبرى في تهيئة الملاعب لتوفير كل ما يلزم لإنجاح زيارة الوفد الآسيوي في جزئية الملاعب والتي تشكل 15% من علامات تحقيق النجاح في اكتمال شروط الإحتراف.

وأوضح "السالم" بأن هذه الزيارة ستكون الأولى بين سلسلة زيارات أخرة لوفد الاتحاد الآسيوي مشيراً إلى أن الزيارة الأولى استكشافية وسيعقبها زيارة آخرى رسمية في الفترة من 11 وحتى 20 سبتمبر القادم وهي الزيارة التي ستحسم حصول الكرة الأردنية على الضوء لمشاركة الأندية الأردنية بدوري أبطال آسيا سواءً عن طريق الأدوار التاهيلية أو المشاركة المباشرة متوقعاً أن تشارك خمسة أندية على الأقل خلال موسم 2012 - 2013 في البطولات الآسيوية والعربية.

ومن جانبة أكد د.الزعبي في تصريحاته للموقع الرسمي لاتحاد الكرة الأردني على أن المجلس الأعلى للشباب سيسخر كل إمكانيته لهذه القضية الوطنية والتي تعود بالفائده على الأندية الأردنية، وأعلن أن سيشكل فريق عمل للتنسيق مع فريق مناظر في اتحاد الكرة يبدأ عمله من الخميس القادم في التاسعه صباحاً.

وأختتم "الزعبي" كلامه كاشفاً عن أن أرضية استاد "الحسن" في "اربد" سيكون جاهزًا في موعد اقصاه يوم الاثنين القادم وبالتالي سيكون ضمن الملاعب التي سيتم عرضها على وفد الاتحاد الآسيوي خلال زيارته الاستكشافية هذا الشهر. goal
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير