jo24_banner
jo24_banner

"الصحفيين " تهنئ العاملين في التلفزيون الاردني

الصحفيين  تهنئ العاملين في التلفزيون الاردني
جو 24 : هنأ مجلس نقابة الصحفيين ، العاملين في التلفزيون الاردني بالعيد السابع والاربعين لتأسيسه ، والذي انطلق ليكون صوت الاردن وصورته ، ومنبراً حراً معبراً عن رسالة الدولة وهموم وتطلعات مواطنيها وأداة اتصال مع العالم .


وأكد المجلس على الدور الذي لعبه التلفزيون عبر السنوات الطويلة الماضية خدمة لاهداف الدولة الاردنية والتعبير عن ضمير الوطن وهويته وارادة أبنائه ، وممارسة آداء اعلامي يقوم على التميز والابداع .


وأثنى المجلس على الجهود التي بذلت عبر المراحل المختلفة للتلفزيون والتطور الذي شهده ، وصولاً للبث الرقمي ، مقدراً عالياً بصمات الذين عملوا والذين ما زالوا في هذه المؤسسة الوطنية العريقة واسهموا في البناء على اختلاف مراتبهم ومواقعهم .


ودعا المجلس الى أن يبقى التلفزيون الى جانب المؤسسات الاعلامية الصحفية الاردنية منبراً حراً يشجع التعددية ويحترم الرأي الآخر ويعرض وجهات النظر المختلفة .


وأشاد المجلس بالتجديد الذي يشهده التلفزيون على الصعد الهندسية والبرامجية والاخبارية ، فضلاً عن اهتمامه بالدراما الاردنية وتشجيع الفنانين الاردنيين .


وحث المجلس الحكومة على تقديم الدعم لمؤسسة الاذاعة والتلفزيون حتى تواصل آداء رسالتها المهنية ، مثلما حث على دعم العاملين فيها والتي تزخر بالكفاءات المهنية الحرفية المبدعة .
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير