jo24_banner
jo24_banner

نشطاء يتوافدون الاحد إلى "الجسر" للمشاركة في حملة "أهلا بكم في فلسطين"

نشطاء يتوافدون الاحد إلى الجسر للمشاركة في حملة أهلا بكم في فلسطين
جو 24 :

دعا نشطاء إلى المشاركة في حملة "اهلا بكم في فلسطين" التي يعتزم نشطاء أجانب تنفيذها على جسر الملك حسين، حيث سيقومون برفع يافطات تؤكد دعمهم وتأييدهم للقضة الفلسطينية.

وأشارت الدعوة لهذه الحملة إلى ان نحو مئة ناشط وناشطة من أوروبا وامريكا سيقومون يوم غد الاحد بزيارة فلسطين عبر جسر الملك حسين، حمالين معهم أدوات مدرسية للأطفال، ويافطات كتب عليها "أهلا وسهلا في فلسطين"، و"الكيان الصهيوني يخالف القانون الدولي من خلال عزل فلسطين عن العالم والمنطقة".

وجاء في نص الدعوة التي اطلقها نشطاء عبر موقع التواصل الاجتماعي "الفيسبوك": " بإمكاننا كأردنيين ان نكون جزءاً من هذه الحملة لنتحرك معهم ونصل الى جسر الملك حسين حاملين عبارات الدعم لهم حاملين امالنا واحلامنا بدخول ارض فلسطين، والتأكيد على انها كانت تسمى فلسطين صارت تسمى فلسطين وما زالت فلسطين".

 

ومن المقرر أن يتجمع المشاركون في هذه الحملة في تمام الثانية والنصف من بعد ظهر الاحد في وسط البلد -منطقة سقف السيل- حيث ستنطلق الحافلات لتقلهم إلى "جسر العودة" في تمام الثالثة.

 

هذا وقد بدأ النشطاء بالوصول إلى الأردن منذ يوم الخميس الماضي، وقاموا بزيارة مخيمات اللاجئين الفلسطينيين في الأردن للاطلاع على اوضاعهم والتأكيد على التضامن مع القضية الفلسطينية.

يذكر أن الحملة بدأت نشاطها في شهر نيسان الماضي، حيث قامت مجموعة من الناشطين في أوروبا وأمريكا بدخول الأراضي الفلسطينية المحتلة عن طريق مطار اللد "مطار بن غوريون" ورفعوا يافطات حملت عبارة "اهلا وسهلا بكم في فلسطين".

تابعو الأردن 24 على google news