jo24_banner
jo24_banner

البنك العربي يشارك في يوم التمويل المفتوح للقطاع الصناعي

البنك العربي يشارك في يوم التمويل المفتوح للقطاع الصناعي
جو 24 : شارك البنك العربي مؤخراً في فعاليات يوم التمويل المفتوح للقطاع الصناعي، والذي أقيم برعاية البنك المركزي الأردني وبتنظيم من غرفة صناعة الأردن. وهدف هذا اليوم والذي يعتبر الأول من نوعه على المستوى المحلي، الى تقديم منظومة شاملة ومتكاملة من الخدمات والمنتجات المصرفية التي تعمل على تعزيز القطاع الصناعي في المملكة.
وجاءت مشاركة البنك العربي في فعاليات يوم التمويل المفتوح تجسيداً للدور الريادي الذي يلعبه البنك في قطاع المنشآت الصغيرة والمتوسطة وفي إطار حرص البنك على تلبية الاحتياجات المالية لهذا القطاع الحيوي وتقديم حلول مصرفيه وتمويلية متخصصة مبنية على احتياجات ومتطلبات هذا الفئة من الشركات.
وتجدر الإشارة هنا إلى أن البنك العربي كان قد أطلق وحدة متخصصة لتقديم خدمات مصرفية شامله لقطاع الشركات الصغيرة و المتوسطة وذلك لتكريس المزيد من الكفاءات لتلبية المتطلبات المصرفية لهذا القطاع من خلال شبكة مراكز الأعمال وفروع البنك المنتشرة في أنحاء المملكة.كما قام البنك بإطلاق برامج خاصة للشركات الصغيرة والمتوسطة من بينها برنامج ستار وستار بلس بالإضافة إلى مجموعة متكاملة من المنتجات المصممة خصيصاً لتوفير حلول مصرفية فاعلة تساهم في دعم وتطوير أعمال هذا القطاع من الشركات وفتح آفاق واسعة أمامها.
تابعو الأردن 24 على google news