jo24_banner
jo24_banner

وزراء الشباب والرياضة العرب يدعمون الأمير علي

وزراء الشباب والرياضة العرب يدعمون الأمير علي
جو 24 : أعرب وزير الشباب المصري خالد عبد العزيز عن أمله في أن تكون اجتماعات وزراء الشباب والرياضة العرب التى انطلقت امس بمقر جامعة الدول العربية بالقاهرة ناجحة ومثمرة وملبية لطموحات الشباب العربي.

وحول اهم بنود جدول اعمال الاجتماع الوزاري، قال إن هناك عددا كبيرا من الموضوعات منها تفعيل الأنشطة الشبابية والرياضية ومنها ترشيح الأمير علي بن الحسين لتولي منصب رئاسة الاتحاد الدولي لكرة القدم ( الفيفا) ودعمه ودورة الالعاب العربية، وتفعيل دور الشباب العربى في التعامل والتواصل واستخدام التكنولوجيا في عملية التواصل إلى جانب عدد من الموضوعات المهمة وكذلك تسليم رئاسة الدورة الجديدة للمجلس إلى دولة الكويت.

ويشارك فيها كذلك الى جانب الاردن، مجموعة من وزراء الشباب والرياضة من السعودية، الكويت، الإمارات، البحرين، سلطنة عُمان، ليبيا، فلسطين، ، جيبوتي، الصومال، العراق، جزر القمر، قطر، ولبنان، ليبيا، تونس.

ويشارك كذلك سفراء الجزائر والمغرب وموريتانيا واليمن.
وحسب صحف، قال عبد العزيز، في تصريح له على هامش اجتماع المكتب التنفيذي برئاسة مصر ردا على سؤال بشأن تنظيم دورة الالعاب العربية، وأي دولة سيسند اليها تنظيم الدورة المقبلة، «اننا سنتحدث فى هذا الملف «اليوم» خلال اجتماع وزراء الشباب والرياضة العرب وستكون هناك مباحثات جانبية لاتخاذ قرار في هذا الشأن».
وقال إن هناك أولوية كبرى لقضايا ومشكلات الشباب، مشيرا إلى أن الموازنة المرصودة لفعاليات الشباب زادت في الموازنة الجديدة بحوالي ٢٠٠ ألف دولار زيادة عن العام السابق.
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير