jo24_banner
jo24_banner

العقبة تسجل «100%» حجوزات فندقية خلال العطلة

العقبة تسجل «100» حجوزات فندقية خلال العطلة
جو 24 : سجلت فنادق العقبة السياحية وشقق العقبة الفندقية نسبة حجوزات وصلت 100% وسط طلب متزايد من المواطنين والزوار على مزيد من الحجوزات خلال الاسبوع الحالي نظرا لتزامن عطلة عيد العمال مع عطلة نهاية الاسبوع .


واعلن رئيس سلطة العقبة الخاصة د. هاني الملقي عن جاهزية المدينة الشاطئية بكافة مرافقها وقطاعاتها لأستقبال الزوار والضيوف من خلال قيام السلطة بالتعاون مع كافة الجهات باعادة رسم جماليات المدينة التنظيمية والزراعية والسياحية والخدمية واضاءة الميادين العامة واعمدة الكهرباء والساحات العامة وحملات النظافة والترتيب للشواطئ العامة .


و اضاف د.الملقي ان العقبة الخاصة تفتح صدرها للجميع من خلال تقديمها الخدمة المثلى للمواطن والزائر بكوادر مؤهلة ومرحلة جديدة ومتطورة ومنظومة متكاملة تعظم دور ابناء المجتمع المحلي واهالي المنطقة ليكون الجميع شركاء في منظومة العقبة الخاصة المتجددة دائماَ .


الى ذلك اكد مدراء فنادق في العقبة ارتفاع نسب إشغال فنادق العقبة الى 100% ، واصفين تلك الحجوزات بـ «الممتازة» ، مشيرين الى أن أغلب الحجوزات محلية خلال عطلة عيد العمال التي سيستغلها المواطنون للخروج والترفيه عن أنفسهم ، منوهين في الوقت ذاته إلى أن قدوم عطلة عيد العمال خلال نهاية الأسبوع جاءت لصالح الفنادق لرفع نسب إشغالها من جهة ثانية يأمل تجار العقبة بأن تكون عطلة نهاية الاسبوع فرصة لانعاش الحركة التجارية و تعويض فترة الركود التي عاشها التجار في المدينة خلال الفترة الماضية. الدستور
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير