jo24_banner
jo24_banner

يوفنتوس سيُعيد الجوهرة الفرنسية إلى باريس

يوفنتوس سيُعيد الجوهرة الفرنسية إلى باريس
جو 24 : لم تكن تصريحات جوسيبي ماروتا المدير العام ليوفنتوس بعد نهاية مباراة فيورنتينا التي وصف من خلالها اجتماع نجم الفريق بول بوجبا بناصر الخليفي رئيس باريس سان جيرمان بالصدفة، لم تكن مقنعة للجميع، خصوصًا وأنه بعد ساعتين فقط من نهاية المباراة قال جيانلويجي بوفون قائد الفريق أن الشاب الفرنسي والمُهاجم كارلوس تيفيز ليس لديهما أفكارًا واضحة حول المستقبل بعد.

وإن كانت حالة بوجبا أكثر غموضًا فإنه ووفقًا لمصادر Goal الخاصة فإن الاجتماع بين الخليفي وبوجبا لم يكن بريئًا أو عشوائيًا حيث أن إدارتي الفريقين توصلتا لاتفاق حول انتقال اللاعب إلى العاصمة الفرنسية.

ويبدو أن يوفنتوس سيُعيد كتابة قصة مُشابهة لقصة انتقال زين الدين زيدان في 2001 إلى ريال مدريد حيث تقول التقارير الخاصة لـ Goal أن البيانكونيري وافق على بيع اللاعب مقابل 80 مليون يورو سيتم إعادة استثمارها بشراء عدة لاعبين الصيف المقبل.

وإن كان الاتفاق المبدئي بين الناديين الإيطالي والفرنسي أصبح موجودًا بالفعل إلا أن اللاعب لم يوافق بعد على الشروط الشخصية وبعض الأرقام المالية في عقده المنتظر مع بطل فرنسا.

بقي أن نُشير إلى العمل الكبير الذي قام به مينو رايولا وكيل أعمال اللاعب خلف الكواليس خصوصًا وأن علاقته مع إدارة يوفنتوس ونظيرتها في باريس جيدة جدًا، فهل سينجح "المينو" في إضافة بوجبا إلى قائمة لاعبي باريس الذين يُدير أعمالهم؟ الإجابة عند اللاعب نفسه.
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير