jo24_banner
jo24_banner

برنامج تلفزيوني يجوب عمان بعيد العمال على متن عربة

برنامج تلفزيوني يجوب عمان بعيد العمال على متن عربة
جو 24 : بثت فضائية "الحقيقة الدولية" في تمام الساعة التاسعة من صباح الخميس, برنامجها الجماهيري اليومي "بلدي هذا الصباح", الذي يقدمه الزميل الاعلامي زيد المراشده, ويعده الزميل ابراهيم االشيخ, حلقة ميدانية خاصة بمناسبة عيد العمال على متن عربة تجرها مركبة تنقلت بطاقم العمل في شوارع العاصمة عمان.

ولاقت الفكرة التي جاءت من مشرف عام البرامج علي الشيخ, استحسان الكثيرين من المارة والسائقين والمواطنين اثناء مشاهدتهم لطاقم عمل البرنامج وهو ينقل بالصوت والصورة على الهواء مباشرة اجواء عيد العمال متنقلا على متن العربة في شوارع العاصمة, بشكل لافت للانظار.

وأجرى البرنامج اثناء تجواله عدة مقابلات مع مجموعة من العمال في مختلف القطاعات الصناعية والتجارية والمهنية وعمال الوطن في امانة عمان وعدد من العاملين في القطاعين العام والخاص, رصد من خلالها ما يتطلع اليه العمال الاردنيين في هذه المناسبة.

ويعد البرنامج الأعلى مشاهدة على فضائية "الحقيقة الدولية" على مستوى البرامج التي تُبث عبر الاعلام المرئي والمسموع على مستوى المملكة، وفقاً لاحصاءات صادرة عن مراكز دراسات وبحوث متخصصة في الشأن الاعلامي.

وحقق برنامج "بلدي هذا الصباح" الذي يبث من الاحد الى الخميس من الساعة التاسعة الى الحادية عشرة ونصف صباحا انجازات عديدة في حل مشاكل مواطنين على الصعيدين الخدمي والانساني منذ انطلاقته قبل نحو خمس سنوات.
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير