jo24_banner
jo24_banner

زين تستثمر في صندوق متخصص في شركات التكنولوجيا الناشئة

زين تستثمر في صندوق متخصص في شركات التكنولوجيا الناشئة
جو 24 : أعلنت مجموعة زين أنها ستستثمر في صندوق ( MEVF II ) الذي يتخذ من دبي مقرا، وهو صندوق متخصص في الاستثمار في شركات التكنولوجيا الناشئة التي تتمتع بقوة دافعة في أسواق المنطقة.
وذكرت المجموعة في بيان صحافي اليوم أن صندوق ( MEVF II ) هو أحدث صندوق استثماري أنشأته مؤسسة شركاء المبادرات في الشرق الأوسط (MEVP)، مبينة ان هذا التوجه الاستثماري سيجعلها تدخل في مسار استراتيحي جديد وهو مسار استثمارات رأس المال المشترك.
واضافت المجموعة التي تملك وتدير ثمان شبكات اتصالات متنقلة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا أن الصندوق الاستثماري سيركز في استثماراته على ثلاثة محاور هي شركات الانترنت والخدمات الرقمية، وشركات الأسواق الإلكترونية، وشركات خدمات قطاع الأعمال المتخصصة في التجارة عبر الانترنت.
وكشفت المجموعة أن هذا الاستثمار يأتي في سياق استراتيجيتها المعلنة، والتي تتضمن الدخول في مشاركات استثمارية، مبينة أنها وفي هذا الإطار قامت بإطلاق "جبهة زين الرقمية والإبداعية" (ZDFI)، وهي الوحدة المسؤولة عن إطلاق مبادرات المجال الرقمي التي تركز على تنمية مجالات أعمالها من خلال تدفقات مبادرات إبداعية جديدة تقدم قيمة مضافة إلى محفظة خدمات المجموعة، حيث تركز جبهة ZDFI على مجالات الإبداع والخدمات الرقمية والمؤسسية والمدن الذكية.
وقال الرئيس التنفيذي في مجموعة زين سكوت جيجنهايمر " هذا التوجه الاستثماري الجديد سيساعد زين على تداخل أعمالها بشكل أكبر في مجالات الاقتصاد الرقمي، وسيكسبها سمات العصر الرقمي الجديد" مشيرا الى توفر إمكانيات نمو كبيرة متاحة أمام الشركات التي تركز أعمالها على الخدمات الرقمية، وهذا الاستثمار يبرز نيتنا في أن نبقى في صدارة مسيرة الإبداع والابتكار".
تابعو الأردن 24 على google news