jo24_banner
jo24_banner

"النبيل للصناعات الغذائية" في هوريكا لبنان 2015

النبيل للصناعات الغذائية في هوريكا لبنان 2015
جو 24 : اختتمت شركة النبيل للصناعات الغذائية، الاسم الرائد في مجال إنتاج وتصنيع الأغذية عالية الجودة، مؤخراً مشاركتها في فعاليات معرض هوريكا لبنان 2015 في نسخته الثانية والعشرين، والذي اتخذ من مركز بيروت للمعارض والترفيه المعروف بالبيال موقعاً له على مدار أربعة أيام.


وتمثلت مشاركة النبيل للصناعات الغذائية في المعرض بجناح روّجت من خلاله باقة منتجاتها الواسعة عالية الجودة، والتي تتنوع بين اللحوم الباردة والدواجن والمعجنات، والوجبات الجاهزة والحلويات. وتأتي هذه المشاركة من جانب النبيل بهدف توسعة قاعدة عملائها من الشركات والأفراد في السوق اللبنانية، التي تعتبر من أهم المقاصد التجارية في المنطقة، عبر تأسيس شراكات جديدة، بالإضافة إلى تعزيز الحالية منها.


وكانت شركة النبيل للصناعات الغذائية قد شاركت بمثل هذا المعرض خلال العام الحالي، إذ كان لها حضور بارز في كل من معرض غلفود 2015 وهوريكا الكويت 2015، في تجسيد لحرص الشركة الدائم على تكريس حضور علامتها التجارية في الأسواق الرئيسية في المنطقة وحول العالم.


واستقطب معرض هوريكا لبنان أكثر من 350 مشارك و25 خبيراً دولياً، كما أقيمت على هامشه مسابقات وورش عمل خاصة بقطاع الضيافة والصناعات والتجهيزات الغذائية، فضلاً عن فعاليات متخصصة كمعرض التجهيزات والمعدات، وخدمات الفنادق والمطاعم وغيرها.
تابعو الأردن 24 على google news