2024-09-10 - الثلاثاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

5-1 لأكاديمية الشمال لكرة القدم على موظفي جامعة جرش

51 لأكاديمية الشمال لكرة القدم على موظفي جامعة جرش
جو 24 :

التقى رئيس جامعة جرش الأستاذ الدكتور عبد الرزاق بني هاني طالب نزال الحمدون رئيس أكاديمية الشمال الكروية والوفد المرافق له المكون من خالد المومني رئيس نادي النعيمة وثائر الطوباسي ممثل عن الحركة الشبابية والرياضية في بلدة النعيمة بحضور عميد شؤون الطلبة الدكتور كامل العتوم ومساعد رئيس الجامعة لشؤون العلاقات والتسويق وليد حلوش وذلك قبل بدء المباراة.

 

وثمن بني هاني جهودهم في دعم الحركة الرياضية والشبابية وتعاونهم مع المجتمع المحلي للنهوض بمستوى الرياضة الكروية في الشمال، داعياً إياهم إلى التواصل الدائم مع الجامعة من النواحي الرياضية والشبابية واستعداد جامعة جرش لدعم هذا التعاون بشتى المجالات.

 

من جانبه شكر الحمدون إدارة جامعة جرش على حسن الاستقبال والضيافة وعلى دورها العلمي والأكاديمي في رفد المجتمع بطاقات شبابية قادرة على تحمل أعباء المسؤولية في شتى المجالات، وفي نهاية اللقاء تم تبادل الدروع بين الجانبين.

 

بعد ذلك أقيمت مباراة في خماسي كرة القدم بين موظفي جامعه جرش وأكاديمية الشمال الكروية في الصالة الرياضية داخل حرم جامعة جرش وأسفرت اعن فوز أكاديمية الشمال على موظفي جامعه جرش بنتيجة 5/1 وبعد انتهاء المباراة توج عميد شؤون الطلبة الفريق الفائز بكاس المباراة .

 

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير