jo24_banner
jo24_banner

رجال اعمال.. باسم ظبيان

رجال اعمال.. باسم ظبيان
جو 24 :

رجال الاعمال في بلادنا اشكال والوان ، اطياف وانماط وعادات واولويات .. بعضهم يهتم بالسياسة وبعضهم الاخر يتجنبها تماما ،بعضهم يحب الاضواء والاعلام وبعضهم الاخر يفضل ان يظل في العتمة ، بعضهم يحرص على خدمة المجتمع والناس وبعضهم الاخر يفضل ان يحصد ما استطاع من ارباح واموال فتتراكم الثروات وتتعاظم المكاسب ، بعضهم لديه طموح بالسلطة وبعضهم الاخر مرتاح لبعده عنها ..

في هذه الزاوية الجديدة 'زاوية رجال الاعمال ' سنركز على هذه الشخصيات الناجحة ونحاول ان نسبر غورها ونعرف جوانب القوة والضعف فيها باشارات سريعة ومقتضبة .

باسم ظبيان..

قلة اولئك الذين يتحركون وفق رؤية ثاقبة وتصور واضح وقراءة متفحصة للواقع الاقتصادي، وذلك بناءا على دراسة للظروف الذاتية والموضوعية التي تحيط باعمالهم، وكذلك معرفة دقيقة بالسوق واحتياجاته والفرص المتاحة ،وامكانيات التوسع اخذين بعين الاعتبار المحددات والمعيقات المرتبطة بظروف العمل في بلادنا وهي كثيرة .

رجل الاعمال باسم ظبيان هو واحد من اولئك الذين يتقنون فن ادارة الاعمال ومن الذين سجلوا في وقت قياسي نجاحات كبيرة واثبتوا ان المستحيل ممكن وان المعيقات مهما عظمت فان تخطيها بقليل من الصبر والارادة ممكن ايضا .

ظبيان الذي عمل بمعية الشاب الالمعي الوزير الاسبق فارس القطارنة استطاع ان يتقدم بمؤسسته في سوق مزدحم بمنتجي الاسمنت ،واستطاع ان يشق الصفوف وتتحول اسمنت الشمالية الى الخيار الاول بالنسبة للعاملين في مجال الانشاءات والمقاولات .

ظبيان الذي لا تفارق البسمة وجهه ،خبير في العلاقات الانسانية ويتقن احتواء الناس وادارة الموارد البشرية لديه، اما في مجال خدمة المجتمع فله فلسفته الخاصة بهذه المسألة ايضا، حيث ركز على مأسسة العمل في مجال توزيع المخصصات المتعلقة بخدمة المجتمعات المحلية المحيطه بمصنع اسمنت الشمالية بالموقر .

اليوم ينصرف ظبيان الى فتح اسواق جديدة لمنتجات شركة اسمنت الشمالية في الدول المحيطة وقد حقق في هذه ايضا نتائج عادت بالنفع والفائدة على شركته .

تابعو الأردن 24 على google news