jo24_banner
jo24_banner

إغراءات مالية ورياضية للاعب

إغراءات مالية ورياضية للاعب
جو 24 : قالت وسائل الإعلام الإيطالية أن إدارة الإنتر ستحاول للمرة الأخيرة أن تخطف مُهاجم وهدّاف باليرمو، باولو ديبالا الذي يبدو انتقاله إلى يوفنتوس مسألة وقت فقط.

ووفقًا لآخر التقارير فإن إدارة السيدة العجوز نجحت في حسم الصفقة لمصلحتها من خلال اجتماع المدير العام جوسيبي ماروتا مع ماوريتسيو زامباريني رئيس باليرمو الأسبوع الماضي وأن تفاصيل صغيرة يُنتظر الانتهاء منها بعد عودة الفريق من العاصمة الإسبانية حيث يخوض إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا الأربعاء المقبل.

ووفقًا لصحيفة الكورييري ديلو سبورت فإن إيريك ثوهير رئيس الإنتر مستعد للانقضاض على مُهاجم الروزانيرو وعرقلة مساعي البيانكونيري وسيعرض على اللاعب 2 مليون يورو سنويًا بالإضافة للحوافز والمكافئات بالإضافة لضمان مكان أساسي له في تشكيلة النيرادزوي الموسم المقبل.

وكان المصدر نفسه قد أكد أن إدارة الإنتر توصلت لاتفاق على الشروط الشخصية مع اللاعب قبل أن يُكثف يوفنتوس من مساعيه ويتفق مع إدارة باليرمو وهو ما فشلت فيه إدارة الإنتر.

وسجل صاحب الـ 21 عامًا 13 هدفًا حتى الآن في السيري أ ويبدو خروجه من الجزيرة الصقلّية هذا الصيف أمرًا مؤكدًا بعد رفض تجديد عقده مع باليرمو.
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير