2024-10-07 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

كاسياس أعلن التحدي

كاسياس أعلن التحدي
جو 24 : قالت وسائل الإعلام الإسبانية أن إيكر كاسياس حارس مرمى ريال مدريد أوضح لإدارة النادي الإسباني رغبته في الاستمرار مع الفريق حتى نهاية عقده في يونيو 2017.

واستعاد الحارس الأول للاروخا المركز الأساسي في تشكيلة الميرنجي منذ بداية الموسم إلا أن علاقته مع جماهير السانتياجو برنابيو تزداد سوءًا يومًا بعد يوم حيث سُمعت الصافرات في عدة مباريات هذا الموسم مع كل كرة يلمسها صاحب الـ 33 عامًا.

ووفقًا لصحيفة الماركا فإن ما حدث في لقاء فالنسيا الأخير لم يؤثر على رغبة قائد الفريق في الاستمرار وأنه ما زال يُريد الالتزام بالعقد الذي وقعه في 2008 لمدة تسع سنوات وينتهي في يونيو 2017.

وأشارت الصحفية المصدر أن كاسياس لا يؤمن بأن صافرات الاستهجان تُعبر عن كل مُشجعي الفريق الملكي وإنما هي صادرة عن فئة قليلة منهم، تلك الفئة التي ما زالت متعلقة بالمدرب البرتغالي جوزيه مورينيو الذي حارب كاسياس خلال فترة إشرافه على تدريب الريال بين عامي 2010 و2013.

من جهة أخرى ذكرت الصحيفة نفسها أن الرئيس فلورنتينو بيريث يسعى لضم دافيد دي خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد الصيف المقبل لكنه قد يُغير رأيه إن وصل الفريق إلى نهائي دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

ويستعد كاسياس لخوض مواجهة جديدة مع جماهير البرنابيو مساء الأربعاء المقبل عندما يحل يوفنتوس ضيفًا هناك في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير