jo24_banner
jo24_banner

الفضائية الأردنية : هزيمة العربي تُطيح ببرانكو من الوحدات

الفضائية الأردنية : هزيمة العربي تُطيح ببرانكو من الوحدات
جو 24 : أعلن مراسل القناة الرياضية الأردنية الفضائية من أرضية "استاد الملك عبدالله الثاني" عن أن حديث شبه مؤكد دار في المنصة بين اعضاء وإداري نادي "الوحدات" عن أن هزيمة الفريق اليوم من ضيفه "العربي" في ثاني جولات الدوري الأردني المناصير للمحترفين بهدفين دون رد هي نهاية مشوار المدير الفني الصربي "برانكو" مع الفريق.
وتابع المراسل مؤكداً على أن ذلك جاء استجابة لجماهير "الوحدات" الساخطة في المدرجات التي لم تتوقف عن الهتاف غاضبة تنادي برحيل مجلس الإداري والصربي بعد أداء هزيل من لاعب فريقهم اليوم انتهى بهزيمة مفاجأة من فريق عناصره أغلبها شابة وأقل خبرة من نظرائهم في الأخضر.

وأضاف مراسل القناة الرياضية الأردنية الفضائية بأن حديث المنصة شبه المؤكد بأنها ساعات وتُحسم مسألة رحيل "برانكو" لامتصاص غضب جماهيرهم، وتابع بأن الأقرب أن يحل بديلاً له في قيادة "الوحدات" المدرب المصري "محمد عمر" المقال منذ أيام من تدريب فريق "الجزيرة" والذي يحظى بقبول جماهيري كبير، وتابع كما أن اسم المدرب الوطني وإبن الأخضر "ناصر حسان" وسيتم حسم القرار بعد اجتماع طارئ متوقع غداً الثلاثاء لمجلس الإدارة.

وأختتم المراسل حديثه مشيراً لصعوبة التواصل مع أي من عناصر فريق "الوحدات" سواءً في الجهاز أو اللاعبين عقب المباراة، مضيفاً بأن هناك حالة من التوتر تسيطر على أجواء غرفة تغير ملابس الأخضر.
goal
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير