jo24_banner
jo24_banner

القضاء يؤجل حسم مصير الليجا غداً

القضاء يؤجل حسم مصير الليجا غداً
جو 24 : أصبح في حكم المؤكد أن يتم حسم مصير إضراب رابطة لاعبي الليجا صباح غد الخميس، وذلك بعد أن أجلت المحكمة العليا الإسبانية قرار الحكم في هذه القضية، لجلسة الغد، بعد جلسة استماع دامت لأكثر من ساعة بين ممثلي رابطة اللاعبين وبين رابطة الدوري الإسباني.

والمعروف أن الاتحاد الإسباني قرر تعليق كافة البطولات الإسبانية بداية من الأسبوع المُقبل، بعد دعوة رابطة لاعبي الليجا لعمل إضراب احتجاجاً على مرسوم الحكومة الإسبانية بشأن عائدات البث التلفزيوني، لذا تدخلت رابطة الأندية الإسبانية التي تضم 42 نادياً في الدرجتين الأولى والثانية، بطلب للمحكمة العليا، لمنع هذه الكارثة.

وبحسب ما نشرته أغلب وسائل الإعلام الإسبانية صباح اليوم الأربعاء، فإن المحكمة العليا استجوبت رئيس رابطة اللاعبين "لويس روباليس"، في وجود محامية عن الاتحاد الإسباني، ومع ذلك انتهت الجلسة دون إعلان الحكم النهائي، الذي تم تأجيله لجلسة صباح الخميس، لمعرفة ما إذا كانت مباريات الليجا ستُستكمل يوم السبت المُقبل أم لا.

ويأتي موعد إعلان الاتحاد الإسباني لوقف النشاط، مع موعد دعوة رابطة اللاعبين لعمل إضراب بداية من السبت المُقبل، وذلك قبل انتهاء موسم الليجا بأسبوعين فقط.
تابعو الأردن 24 على google news