jo24_banner
jo24_banner

ليفربول يسعى لجلب راموس الجديد من الليجا

ليفربول يسعى لجلب راموس الجديد من الليجا
جو 24 : العملاق الإنجليزي يسعى لتقوية دفاعاته عقب فشل لوفرين في إثبات وجوده، تعقد مفاوضات تجديد سكرتل وتقدم كولو توريه في السن...

أفاد تقرير صحيفة ماركا الإسبانية اليوم الأربعاء عن تقدم نادي ليفربول الإنجليزي بعرضٍ بلغت قيمته 20 مليون يورو من أجل الحصول على نجم دفاع ريال سوسييداد الإسباني إنييجو مارتينيز، والذي ينتهي عقده في شهر يونيو من عام 2017.

وقام كشافو العملاق الإنجليزي بمتابعة اللاعب عن كثبٍ في الأسابيع القديمة، قبل أن يتقدم النادي بعرضٍ رسميٍ للحصول على خدماته، إلا أن الاسكتلندي دافيد مويز، المدير الفني الحالي للنادي الباسكي، و السابق لكلٍ من مانشستر يونايتد وإيفرتون -من ألد منافسي الريدز- في إنجلترا، قام برفض العرض، مطالباً ليفربول بدفع الشرط الجزائي للاعب، والذي تبلغ قيمته 30 مليون يورو.

وتعتقد صحيفة ماركا أن سوسييداد لن يستسلم بسهولةٍ في عملية بيع أبرز مدافعيه الذي ارتبط اسمه سابقاً بالذهاب للبارسا، إذ لا تزال أموال بيع الحارس كلاوديو برافو والمهاجم أنطوان جريزمان لكلٍ من برشلونة وأتلتيكو مدريد على الترتيب في خزائن النادي الباسكي.

يذكر أن مارتينيز البالغ من العمر 23 عاماً، هو قلب دفاعٍ خاض مباراةً دوليةً واحدةً مع اللاروخا، مشهور بالألعاب الهوائية، بالإضافة للعبه بالقدم اليسرى، مما يطرح بعض التساؤلات بشأن مستقبل المدافعين اليساريين في ملعب الأنفيلد، الفرنسي مامادو ساخو والكرواتي ديان لوفرين، خصوصاً الأخير.
تابعو الأردن 24 على google news