2024-10-21 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

بيكهام يرسل رسالة خاصة لعشاق مانشستر يونايتد

بيكهام يرسل رسالة خاصة لعشاق مانشستر يونايتد
جو 24 : أكد أسطورة نادي مانشستر يونايتد «ديفيد بيكهام» حبه لناديه القديم الذي نشأ وترعرع معه بارسال رسالة خاصة لجمهوره العريض في كل مكان يوم احتفاله بذكرى مرور 12 عامًا على تسجيله لآخر هدف بقميص الفريق في الجولة الأخيرة من موسم 2003/2002 أمام نادي إيفرتون على ملعب جوديسون بارك، عندما توج اليونايتد بلقب المسابقة.

بيكهام انقلب على حبه لمانشستر يونايتد في صيف 2003 باتخاذ قرار الانتقال إلى ريال مدريد بمبلغ 25 مليون جنيه إسترليني بسبب المشكلة التي نشبت بينه وبين السير أليكس فيرجسون في غرفة خلع الملابس آنذاك بعد توديع كأس الاتحاد الإنجليزي أمام آرسنال على ملعب أولد ترافورد.

وفاز بيكس بستة ألعاب للدوري الإنجليزي وكأسين للاتحاد الإنجليزي بالإضافة لدوري أبطال أوروبا بعد تخرجه من أكاديمية النادي وعودته من اعارة بريستون نورث اند.

وكتب الدولي الإنجليزي المعتزل على حسابه الشخصي على موقع فيسبوك «قبل 12 عامًا لعبت مباراتي الأخيرة مع فريق طفولتي مانشستر يونايتد، كانت لي فرصة مذهلة للعب هناك، ولديّ بعض الذكريات الرائعة».

ولعب بيكهام لأندية ريال مدريد ولوس أنجلوس جالاكسي وميلان من بعد تركه لمانشستر يونايتد إلى أن اعتزل بقميص باريس سان جيرمان عام 2013.
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير