2024-10-07 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

العفن يسيطر على ملحمة بمأدبا.. وتحويل المالك إلى القضاء

العفن يسيطر على ملحمة بمأدبا.. وتحويل المالك إلى القضاء
جو 24 : ضبطت أجهزة الرقابة الغذائية في الدائرة الصحية التابعة لبلدية مأدبا الكبرى بالتعاون مع لجنة الصحة والسلامة العامة، ملحمة تبيع لحوما فاسدة ومنتهية الصلاحية تنبعث منها روائح كريهة ويظهر عليها العفن ولا تحمل بطاقة بيان او ختم مسلخ .

وتم اغلاق الملحمة بالشمع الاحمر وتحويل القائمين عليها الى القضاء، في حادثة هي المرة الثانية خلال شهر التي يتم فيها ضبط ملحمة تبيع لحوما فاسدة وغير صالحة للاستهلاك .

وبين رئيس البلدية مصطفى المعايعه ان ضبط مثل هذه المخالفات يؤكد ان اجهزة البلدية بالمرصاد لكل من تسول نفسه العبث بالغذاء وسلامته مشددا على ان فرق البلدية تعمل على مدار 24 ساعة حفاظا على سلامة الغذاء الداخل الى المدينة.

واضاف ان هناك تعليمات مشددة للدائرة الصحية بضرورة التشديد على الاسواق من خلال المعروض وذلك لقرب شهر رمضان الفضيل والذي يتزايد فيه الطلب على المواد الغذائية بشكل عام .

من جهته، قال رئيس قسم الرقابة الغذائية المهندس ماجد القطيش انه خلال دورية تفتيشية اعتيادية خلال ساعات مساء ليل امس الاربعاء لوحظ داخل ملحمة في المدينة وجود بعض الملاحظات التي تدخل الشك بمدى صلاحيتها للاستهلاك وبعد الفحص تبين انها غير صالحه للاستهلاك البشري.

(بترا)
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير