2024-09-02 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

النقابة تقاطع اجتماعات اتحاد المهندسين العرب

النقابة تقاطع اجتماعات اتحاد المهندسين العرب
جو 24 : قررت نقابة المهندسين عدم المشاركه في اجتماع رؤساء الهيئات ولجان اتحاد المهندسين العرب احتجاحا على منع السلطات المصرية لرئيس لجنة فلسطين ومقاومة التطبيع في الاتحاد د. حامد العايد من دخول اراضيها.

واعادت النقابة وفدها الذي كان مقررا ان يشارك في الاجتماعات الی المملكة، ردا علی الاجراءات المصريه التعسفيه وهم الى جانب نقيب المهندسين م. ماجد الطباع ومساعد الامين العام م. محمد ابوعفيفه عضو هيئة التاهيل والاعتماد في الاتحاد وم. فدوی ابو غيداء رئيسة لجنة المهندسات العربيات في الاتحاد.

وابلغت النقابه الامانه العامه لاتحاد المهندسين العرب بانها لن تشارك مستقبلا بأية اجتماعات للاتحاد تعقد في القاهره ما لم تتلقى اعتذارا رسميا عما حصل وتعهد بعدم تكرار ماحصل مستقبلا.

وقالت النقابة ان السلطات المصريه منعت د. العايد من دخول اراضيها واحتجزته في المطار قبل ان تقوم بترحيله علی اول طائرة عائدة الی المملكة.

واضافت ان الاتحاد لم يتمكن من اخذ موافقة السلطات المصريه علی دخول م. بادي الرفايعه مقرر المكتب الدائم للاتحاد، وان النقابه ومنذ اكثر من اسبوع تحاول من خلال الاتحاد الحصول علی موافقات لدخول وفدها الى مصر دون اي تعطيل او منع لاي من وفدها وبعد التاكيد بان الامور ميسره فوجئنا بتوقيف د. حامد.
تابعو الأردن 24 على google news