jo24_banner
jo24_banner

في يوم وداع جيرارد...جمهور ليفربول سيطالب باستقالة رودجرز...

في يوم وداع جيرارد...جمهور ليفربول سيطالب باستقالة رودجرز...
جو 24 : انتشرت أخبار على مدار الأسبوع الماضي حول تجهيز بعض جماهير ليفربول لطائرة تحمل عبارة «اخرج رودجرز» تطالب المدير الفني للفريق بالاستقالة من تدريب الفريق لفشله في العودة إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل واحتلاله للمرتبة الخامسة في جدول ترتيب البريميرليج رغم الصفقات الكثيرة التي أجراها في الصيف الماضي.

رودجرز انفق 20 مليون جنيه إسترليني على خط الهجوم لجلب ريكي لامبرت وماريو بالوتيلي، حيث اعتقد انهما سيغطيان الفراغ الذي سيخلفه رحيل هداف الفريق خلال الموسمين الماضيين «لويس سواريز»، كما أنفق أكثر من 43 مليون إسترليني على صفقتي ديان لوفرين وألبرتو مورينو، ودفع ما يزيد عن 35 مليون إسترليني لشراء إيمري شان وآدم لالانا.

ومع ذلك ودع الفريق من دور مجموعات أبطال أوروبا على يد بازل السويسري، وبعد تحوله إلى دور ال32 ببطولة الدوري الأوروبي ودع بفارق ركلات الجزاء الترجيحية أمام بيشكتاش التركي.

وانتظر جمهور ليفربول حتى مباراة كريستال بالاس التي ستقام مساء اليوم ضمن مباريات الجولة ال37، استغلالاً لتحول كل الأنظار إلى ملعب آنفيلد روود حيث سيظهر نجم الفريق «ستيفن جيرارد» للمرة الأخيرة بقميص الريدز بعد مسيرة امتدت لنحو 17 عامًا منذ تصعيده عام 1998 للمرة الأولى أمام بلاكبيرن روفرز.

وعلق المدير الفني لتشيلسي «جوزيه مورينيو» على تلك الأخبار قبل التعادل مع ليفربول 1/1 على ملعب ستامفورد بريدج يوم الأحد الماضي بقوله «إذا أتت طائرة ورفعت لافتة مكتوب عليها: مورينيو اخرج..سوف أُجند طائرة لاسقاطها على الفور».
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير