jo24_banner
jo24_banner

الرباعي: هذه حقيقة رفضي إحياء ليلة مجانية في بعلبك

الرباعي: هذه حقيقة رفضي إحياء ليلة مجانية في بعلبك
جو 24 :

بعد انتشار شائعات تؤكد أن الفنان صابر الرباعي رفض تقديم ليلة مجانية لأهالي بعلبك، تسبق المهرجانات الرسمية كما درجت العادة كل عام، أكد الرباعي أن هذا الأمر عار عن الصحة، موضحاً أسباب اللغط الذي وقع فيه بعض الصحافيين.

وكان المنتج علي المولى مدير أعمال الرباعي، قد أعلن أنه وقّع مع إدارة مهرجانات بعلبك الدولية عقدا يحيي بموجبه الفنان التونسي حفلا غنائيا على مدرج القلعة التاريخي.

وقد أعرب صابر الرباعي بدوره عن سعادته الكبيرة بالوقوف على هذا المسرح التاريخي الذي شهد ولادة أهمّ وأضخم الأعمال الفنية اللبنانية والعربية والعالمية. وأكّد أنه فخور بأن يكون أحد القلائل من الفنانين الذي نالوا هذا الشرف بإحياء ليلة من ليالي مهرجانات بعلبك الدولية.

كما أوضح أن أمرا هاما التبس على بعض الأصدقاء الإعلاميين في لبنان حول مشاركته في مهرجانات بعلبك، بعد أن تناقل البعض خبرا مفاده أن الرباعي رفض تقديم الحفل المتعارف عليه في المهرجان الكبير لأهالي بعلبك، وهو العـُرف الذي درجت عليه العادة في كل حفلات المهرجان منذ تأسيسه.

وقال الرباعي إنه رفض تقديم الليلة التي تسبق الحفل الرسمي للجمهور البعلبكي، لأنها تكون ليلة "البروفه جنرال"، وهي الليلة التي لا تكون كاملة بل تكون فيها إعادات وتجربة الهندسة الصوتية والإضاءة، وتدريب للفرقة الموسيقية والكورال على الأغاني التي سيقدمها في الليلة الأولى. وهو أراد أن تكون الليلة التي سيقدمها لأهل المنطقة كاملة وخالية من أية أخطاء فنية ، لذا فقد أتفق مع إدارة المهرجان عبر مدير أعماله المنتج علي المولى أن يقدّم حفلة خالية من أية شوائب فنّية أو تقنية بحيث يستمع اليه الجمهور البعلبكي وهو بكامل جهوزيته الفنية.

وشدّد صابر على أنه لم ولن يكون أقلّ تقديرا للجمهور البعلبكي من غيره من كبار النجوم الذين وقفوا على مسرح بعلبك منذ عقود وعقود.

وأكد الرباعي أن حفلة يوم الرابع من تموز (يوليو) 2012 ستكون للجمهور البعلبكي، مع تأكيده على ما يكنه للجمهور اللبناني عموما والجمهور البعلبكي خصوصا من محبة وتقدير وعرفان لما قدموه له من محبة وتقدير منذ قدّم نفسه في لبنان، مؤكدا على إعتزازه بالوقوف على مدرّج بعلبك التاريخي. (سيدتي)

تابعو الأردن 24 على google news