jo24_banner
jo24_banner

بعد موسم كارثي.. ليت النهايات كالبدايات يا BBC !

بعد موسم كارثي.. ليت النهايات كالبدايات يا BBC !
جو 24 : لفت ثلاثي نادي ريال مدريد الاسباني BBC أنظار المتابعين بشدة في بداية الموسم الحالي، الثلاثي الهجومي الرائع حقق كل ما يمكن خلال النصف الأول من الموسم وحتى التتويج بلقب بطولة العالم للأندية التي أقيمت على الملاعب المغربية .

ماكينات لا تتوقف عن صناعة الأهداف وتسجيلها في جميع المناسبات، ليتنبأ جميع المتابعين بموسم سيقضي فيه النادي الملكي على الأخضر واليابس في ظل وجود ثلاثي هجومي لا يرحم .

وبالفعل قاد الثلاثي "رونالدو، كريم بنزيمة، غاريث بيل" تشكيلة الايطالي كارلو أنشيلوتي إلى تحقيق سلسلة انتصارات تاريخية في جميع المسابقات لم تنكسر إلا في مطلع عام 2015 عندما بدا المنحنى الفني للميرنغي في الهبوط تدريجيًا، ولكن توقع الجميع أنها مجرد كبوة وإستراحة محارب بعد التتويج بلقب بطولة العالم وأن تشكيلة النادي الملكي سوف تعود خلال أيام معدودة إلى تمزيق المنافسين .

ولكن خيب الثلاثي الآمال بشدة.. ولم يتمكن من العودة حتى يومنا هذا إلى نصف ما قدمه خلال النصف الأول ، رونالدو بمر بفترة غريبة جدًا منذ تتويجه بجائزة الكرة الذهبية وكأنه اكتفى بهذا القدر من الإنجازات، ويعلق آخرون أسباب تراجع رونالدو على شماعة ايرينا شايك صديقتها لسابقة التي انفصلت عنه بشكل مفاجئ .

المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة لم يتمكن سوى من تسجيل ثمانية أهداف منذ بداية عام 2015 ليترك علامة استفهام كبيرة على عدم استقدام مهاجم من طراز رفيع يستطيع مزاحمته على مكانته الاساسية المضمونة في تشكيلة أنشيلوتي .

بعد موسم كارثي.. ليت النهايات كالبدايات يا BBC ! - كرة القدم - الدوري الإسباني

أما الجناح الويلزي غاريث بيل فحدث ولا حرج .. اللاعب لم يسجل سوى 6 أهداف وصنع سبعة آخرين منذ بداية العام الحالي، إضافة إلى المستوى المتدني الذي يقدمه اللاعب في كل مباراة وتفننه في إهدار جميع الفرص المتاحة أمام المرمى .

تراجع مستوى أهم ثلاثة نجوم في تشكيلة النادي الملكي أثر بشكل مباشر في التدهور المكبير في نتائج الفريق وفقدانه لصدارة الليغا قبل أن يخرج من منافسات كأس ملك اسبانيا، ولم يكن بالأمر الغريب أن يفشل في تجاوز عقبة يوفنتوس الايطالي في قبل نهائي دوري أبطال أوروبا، فريق خسر أمام أشبال شالكه على أرضه وبين ماهيره وأطاح بأتلتيكو مدريد بهدف في الثواني الأخيرة لم يكن من المتوقع له أكثر من ذلك في ظل التراجع المستمر في أدائه .

عندما احتاج ريال مدريد وجماهيره لمجهودات BBC لم يجدهم في الموعد المناسب، ولم يقدم الثلاثي المردود المنتظر والأداء المأمول، ولم يعد أمام جماهير الفريق سوى الإنتظار لمتابعة ما تبقى من عمر الليغا الذي أصبح الأمل في الظفر بلقبها شبه مستحيل، وبعد ذلك سيكون على الفريق البحث مجددًا عن لاعبين يمكن الإعتماد عليهم في الأوقات العصيبة .
eurosport
تابعو الأردن 24 على google news