jo24_banner
jo24_banner

لن أخوض تجربة هودسون

لن أخوض تجربة هودسون
جو 24 : قال ستيفن جيرارد أسطورة ليفربول والذي قرر إنهاء مسيرته في أنفيلد بنهاية الموسم الحالي أنه يرى في نفسه مزيجًا بين السير أليكس فيرجسون وآرسن فينجر إن قرر يومًا ما العمل كمدير فني بعد الاعتزال.

وظهر لاعب خط الوسط المخضرم للمرة الأخيرة يوم أمس أمام جماهير ليفربول في المباراة التي انتهت لمصلحة كريستال بالاس 3-1 ورغم أن مغامرة جديدة تنتظره مع لوس أنجلوس جالاكسي إلا أن مرحلة ما بعد الاعتزال تشغل بال جيرارد.

وفي حوارٍ مع الصحفيين قال صاحب الـ 34 عامًا "ربما يجب أن أكون مجنونًا بعض الشيء لأفكر بالتدريب لكني بالتأكيد أريد أن أبقى على تواصل مع النادي وكل شيء سيبقى مفتوحًا في المستقبل، لن أمانع أن أكون فيرجسون أو فينجر لأن كلاهما مدرب ناجح لكني أعتقد أني قد أكون في الوسط بينهما".

وأضاف "ما حاولت فعله مع المدربين الذي عملت معهم هو كتابة الملاحظات عنهم جميعًا، كنت أركز أكثر على الحصص التدريبية التي أعجبت اللاعبين وأدون أبرز النصائح فيها، لا أمتلك حقيبة مليئة بتلك الملاحظات لكن ما لدي قد يُساعدني كثيرًا في المستقبل".

ورغم ذلك لا يُريد جيرارد أن يتطلع لتدريب الريدز كأمر أكيد لأن الفشل في الأنفيلد لن يكون جيدًا "عندما أشعر أني مناسب لتلك الوظيفة وأني قادر على المُساهمة وإن حصلت على عرض لذلك، سأفكر جديًا بالأمر، لكني لن أخوض تلك المغامرة أبدًا إن شعرت أني لست جيدًا بما يكفي، لن أضع سمعتي في خطر".

وأضاف "إنه ليس النادي الذي يُمكنك أن ترتكب فيه الأخطاء، انظروا إلى المدرب روي هودسون، لم يكن لديه الكثير من الوقت، خرج سريعًا".
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير