jo24_banner
jo24_banner

روبي تكشف معاناة "فتيات المصانع" في فيلم مصري جديد

روبي تكشف معاناة فتيات المصانع في فيلم مصري جديد
جو 24 :

بعد غياب عن شاشة السينما، تعود المطربة والممثلة روبي بفيلم بعنوان "فتاة المصنع " مأخوذ عن قصة حقيقية، ومن إخراج محمد خان الذي يحاول الآن الانتهاء من وضع جميع التفاصيل النهائية للعمل.

وأكد محمد خان، في تصريحاتٍ لـmbc.net، أن "روبي" ستكون هي الممثلة الوحيدة المحترفة في العمل، وأن باقي أفراد العمل سيكونون شخصيات حقيقية، وجارٍ التفاوض معهم.

وأضاف أن "أحداث العمل بالكامل ستكون حقيقية؛ حيث سأكشف بعض خبايا المصانع في مصر، وأحاول أن أرصد حياة من يعمل في المصنع رصدًا حقيقيًّا".

وبرر اختياره روبي بأنها تتمتع بموهبة حقيقية، وأن ملامحها قريبة من الفتيات الحقيقيات في المصنع.

وحول ما إذا كان سيأخذ تمويلاً من وزارة الثقافة لإنتاج العمل، رفض خان ذكر معلومات في هذا الصدد، قائلاً: "هذا الأمر يخص الشركة المنتجة للعمل فقط"، مشيرًا إلى أن التصوير سيبدأ في شهر يونيو/حزيران المقبل.

مراسل mbc.net حاول الاتصال بروبي، لكن هاتفها كان مغلقًا، إلا أن شقيقتها مريهان أكدت لـmbc.net أنها بالفعل وافقت على الدور، وأنها تُجري الآن جلسات عمل مع المخرج محمد خان.

آخر أعمال روبي السينمائية كانت فيلم "الشوق" الذي حاز عدة جوائز؛ كانت منها الهرم الذهبي في مهرجان القاهرة السينمائي الدورة قبل السابقة، كما حاز مؤخرًا جائزة من مهرجان مسقط السينمائي.(ام بي سي)

تابعو الأردن 24 على google news