2024-10-07 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

ريال مدريد في طريقه لتأمين خدمات خليفة إيكر كاسياس

ريال مدريد في طريقه لتأمين خدمات خليفة إيكر كاسياس
جو 24 : يُواصل ريال مدريد القيام بخطوات إيجابية نحو تأمين خدمات حارس مرمى مانشستر يونايتد "دافيد دي خيا"، إذ أن جل التقارير القادمة من إسبانيا تأكد أن النادي الملكي قد دخل مفاوضات جادة مع الشياطين الحُمر لإقناعهم بالتخلي عن حارسهم ذي الـ24 ربيعًا.

فبعد أن أكدت صحيفة "ماركا" قبل يومين توصل الميرنجي لاتفاق مع اللاعب حول بنود العقد الخاصة به، ها هي تشير اليوم إلى تقدم مسؤولي الفريق الملكي بعرض قيمته 20 مليون يورو للحصول على اللاعب، وهو عرض من المحتمل ألا يُشبع رغبات فريق الأولد ترافورد.

إذ أن مجموعة من التقارير الإنجليزية أكدت سابقًا أن لويس فان خال لن يتخلى عن حارس مرماه بمبلغ يقل عن 50 مليون يورو، وهي قيمة يعلم ريال مدريد جيدًا أنه قادر على تفادي دفعها خاصة وأن عقد اللاعب مع فريقه الحالي ينتهي صيف 2016، أي بعد سنة من الآن.

ويرغب ريال مدريد في التعاقد مع حارس مرمى ذي مستقبل كبير من أجل تعويض إيكر كاسياس الذي يبدو في طريقه للرحيل عن النادي هذا الصيف، وذلك بعد أن فقد شعبيته وسط جماهير النادي الملكي.

يُذكر أن لويس فان خال قد اعترف باهتمام ريال مدريد بالحصول على خدمات دافيد دي خيا، حيث قال في هذا السياق "قرار دي خيا صعب، خاصة وأنه مجبر على الاختيار بين ناديين كبيرين. لا يُمكنني أن أقنعه بالبقاء، فهو يعلم جيدًا قيمته هنا وقد قدمنا له عرضًا مميزًا لتجديد عقده، لكنه إسباني، صديقته إسبانية وأبواه إسبانيان ويملك عرضًا جيدًا من عملاق إسباني"
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير