2024-10-07 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

إيكر كاسياس يُصرحُّ رسمياً عن مصيره

إيكر كاسياس يُصرحُّ رسمياً عن مصيره
جو 24 : فنَّد الحارس الإسباني إيكر كاسياس جميع الشائعات التي تحدَّثت عن قُرب رحيله عن فريقه ريال مدريد مع نهاية الموسم الكُروي الحالي وذلك خلال حفل الشراكة الذي أبرمته إدارة الفريق الأبيض مع "مايكرُوسوفت" والذي سيُحوِّل "الميرينجي" إلى عالم التكنولوجيا أكثر عبر إصدار تطبيقاتٍ إلكترونية جديدةٍ ستجعّل ملعب "سانتياجو بيرنابيو" بالأخص في تحوُّلٍ لم يسبق له مثيل.

وكان حارس المرمى المُلقَّبُ "بالسان قديس" كما يُحب جماهيره أن يُطلقوا عليه، تدُور حولُه كميةٌ كبيرةٌ من الأحاديث من هُنا وُهنالك والتي تُفيد بُمغادرته لأسوار النادي الملكي حيثُ ستكونُ مُباراة خيتافي السبت القادم هي الأخيرةُ له حسب هذه الأخبار المُتناقَلة.

واستغل أحد الصحَفيُّون تلك المُناسبة ليسأل إيكر كاسياس شخصياً عن مُستقبله بعد لقاء الجار المدريدي في "البيرنابيو" حيثُ أجاب على السُؤال قائلاً: "سأُودع الجماهير؟ دائماً ماتُرافُقني هذه الشائعات، أنا لست ذاهباً لرفض ريال مدريد".

هذا وأجمعت صحيفتي "ماركا" و "آس" المعرُوفة مُيولهم المدريدية، أن كاسياس والذي يحتفِل بعيد ميلاده الــ34 حصل على دعمٍ من قبل قادة النادي للإستمرار موسماً آخر "على الأقل"، إذ قالت "ماركا" أن رئيس النادي فلورينتينُو بيريز مُوافقٌ على أن يبقى إيكر في الفريق كونَ ثِقته به لم تهتز، فيما ذكرت "آس" أن المسؤولين أعطوا للحارس "الأسطوري" الضوء الأخضر للبقاء وأعلنوا تعويلهَم عليه في الموسم المُقبل.

تجدُر الإشارة أخيراً إلى أن مجيء مُواطن كاسياس، دافيد دي خيا من مانشستر يُونايتد الإنجليزي لن تُعيقّه أخبار إستمرارية حارس المُنتخب الوطني الأول بحسب ماتقُول التقارير المحلية، إلا أن ذلك لاينطبِق على مايبدو على كايلُور نافاس والذي قد يجِد نفسه "الضحيَّة" إذا ما حصل النادي على حارِسين بهذه الإمكانيات العالية خاصةً وأن الكُوستاريكي الذي تميزَّ برفقة مُنتخبه الوطني في كأس العالم الأخيرة لن يرضى بأن يكُون بديلاً ثالثاً في الموسم الكُروي القادم.
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير