2024-10-07 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

سيميوني ينصح كاسياس بالرحيل قبل تعرضه للطرد

سيميوني ينصح كاسياس بالرحيل قبل تعرضه للطرد
جو 24 : أطلق الأرجنتيني دييجو سيميوني، مدرب أتلتيكو مدريد، تحذيراً نارياً لحارس المرمى المخضرم إيكر كاسياس، بأن الحكمة تقتضي أن يفكر بالانتقال، قبل أن يتم طرده من صفوف فريقه الحالي ريال مدريد

وعانى القديس من تراجع شعبيته بين جماهير النادي الملكي، عقب انخفاض مستواه خلال الـ18 شهراً الأخيرة، وزاد من الطين بلةً سعي الريال للتعاقد مع الحارس الإسباني الدولي الشاب ديفيد دي خيا من صفوف مانشستر يونايتد الإنجليزي، مما قد يعني أن وقت الحارس رقم 1 في فريق العاصمة قد بدأ في النفاذ.
وقال التشولو لموقع بريمر توك الإسباني لدى سؤاله عن الحارس الفائز بكأس العالم 2010 مع لاروخا "كلنا نستمر لفترةٍ زمنيةٍ معينةٍ من التألق، وشيئاً فشيئاً، يبدأ الوقت في مداهمتنا. آمل أن تكون لديه القدرة على فهم هذا. استوعبت هذا الأمر شخصياً كلاعبٍ سابقٍ في أتلتيكو مدريد، فغادرت قبل أن يطلبوا مني ذلك".

واعترف مدرب الأتلتي أيضاً بأن فريقه المتوج بطلاً لليجا في موسم 2014/13 يحتاج بعضاً من الوقت للعودة مجدداً إلى المستوى الذي يؤهله للمنافسة بواقعية مع ريال مدريد وبرشلونة على اللقب، قائلاً "لقد كان موسماً صعباً، ولا يمكنني إعطاء الفريق علامة من 10 حتى ينتهي ذلك الموسم. لم يكن الأمر سهلاً حيث شهد الفريق تغييراً كبيراً في لاعبيه، لكننا نافسنا بشكلٍ جيد. فالنسيا لم يكن منشغلاً أوروبياً، بينما كان إشبيلية كذلك، مما أصاب الأخير ببعض الإجهاد في اللحاق بنا، لكن الخفافيش مازالوا يملكون الفرصة لانتزاع المركز الثالث، رغم أن الأمر معقد جداً.

وأكمل مدرب الأتلتي "جماهيرنا متفتحة، وتعلم أننا محكومون بميزانيةٍ محددة، أما الريال وبرشلونة، فهما متشابهان، وعدم الفوز بالدوري يعتبر فشلاً بالنسبة لهما. ومن جهتنا، علينا العمل على البقاء قريبين منهم قدر الإمكان، أن ننهي الموسم في المركز الثاني، ثم الثالث، فالثالث مجدداً، وبالتأكيد، سنجد طريقةً لاقتناص اللقب منهما في وقتٍ ما".





تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير