jo24_banner
jo24_banner

الريال يُنهي الليجا بسباعية في خيتافي

الريال يُنهي الليجا بسباعية في خيتافي
جو 24 : سحق نادي ريال مدريد ضيفه فريق خيتافي وحسم الديربي المصغر بالانتصار بسبعة أهداف مقابل ثلاثة في إطار الجولة الأخيرة والختامية من عمر مسابقة الدوري الإسباني.

آخر مباريات الليجا لموسم 2014-15 رفعت رصيد الميرنجي إلى 92 نقطة معززًا مركزه في الوصافة خلف برشلونة، أما خيتافي فأنهى الموسم في المركز الرابع عشر برصيد 34 نقطة.

شوط المباراة الأول كان بطله "كريستيانو رونالدو" والذي ضاعف غلته التهديفية هذا الموسم بالليجا إلى 48 هدفًا ليحصل على لقب البيتشيتيشي وهذا عقب تسجيل الهاتريك السابع له هذا العام والثامن والعشرين في مسيرته.

الدون افتتح أهداف الريال مع مرور أول 10 دقائق برأسية مميزة، إلا أن خيتافي عدل النتيجة ثم تقدم وسط صدمة للحضور في البرنابيو.

ولكن رونالدو تمكن من إعادة الأفضلية للميرنجي بتسجيل هدفين الأول من مخالفة على مشارف منطقة الجزاء لعبها بشكل رائع ليعود أخيرًا للتهديف من المخالفات المباشرة، أما الهدف الذي اختتم به الهاتريك فجاء من علامة الجزاء.

وعدّل الضيف العاصمي النتيجة قبل نهاية الشوط بدقيقة واحدة من ركلة ركنية لعبت داخل منطقة الجزاء وتهيأت على قدم الجزائري "مهدي لحسن" الذي وضعها بقوة في شباك الحارس "إيكر كاسياس".

الشوط الثاني على نقيض سابقه كان من طرف واحد، وعرف تسجيل الميرنجي لأربعة أهداف كاملة تناوب على تسجيلها المهاجم الميكسيكي "خافيير هيرنانديز" في الدقيقة 47 ثم سجل الكولومبي "خاميس رودريجيز" هدفًا بديعًا من ركلة حرة مباشرة.

وعاد رودريجيز وسجل هدف الريال السادس، ثم قبل النهاية بدقيقة واحدة تمكن "مارسيلو" من تتويج مجهوده في المباراة بهدف سابع وسط فرحة مخنوقة في ملعب البرنابيو.
تابعو الأردن 24 على google news