jo24_banner
jo24_banner

جيرارد يودّع إنجلترا بهزيمة كارثية

جيرارد يودّع إنجلترا بهزيمة كارثية
جو 24 : أُسدل الستار على جولة ختام البريميرليج لموسم 2014-2015، بعد صراع دام لمدة 38 أسبوعاً بين 20 فريقاً، أسفر في النهاية عن عودة اللقب إلى غرب لندن، حيث تّوج تشيلسي باللقب الغائب عن خزائنه منذ عام 2010، قبل نهاية الموسم بثلاث جولات، في حين ودّع المسابقة الثلاثي "هال سيتي، كوينز بارك رينجرز وبيرنلي".

شهدت الجولة الأخيرة للدوري الإنجليزي الممتاز إقامة 10 مباريات في توقيت واحد، وكانت أغرب النتائج، تلك التي حضرت على ملعب "بريطانيا"، حيث أهان أصحاب الأرض "ستوك سيتي" ضيفهم العريق "ليفربول" بسداسية مقابل هدف، في ليلة وداع أسطورة أساطير حُمر الميرسيسايد "ستيفن جيرارد" قبل انتقاله إلى لوس أنجليس جالاكسي بداية من الموسم المُقبل.

وعلى ملعب الإمارات، انتفض نجم آرسنال "ثيو والكوت" في وجه ويست بروميتش ألبيون، وقاد المدفعجية للفوز بتيجة 4-1، بفضل أهدافه الثلاثة –الهاتريك-، ليُحافظ أصحاب الجزء الأحمر من شمال لندن على المركز الثالث المؤهل لدوري مجموعات أبطال أوروبا مباشرة، فيما ظل ويست بروميتش كما هو في المركز الثالث عشر.

أستون فيلا الذي سيُقابل آرسنال في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، انحنى على ملعبه "الفيلا بارك" وأمام جماهير على يد بيرنلي بهدف نظيف سجله المتلق هذا الموسم داني إنجز، وبنفس النتيجة تغلب توتنهام على إيفرتون في مقاطعة نهر الميرسيسايد، وأيضاً كريستال بالاس فاز على سوانسي سيتي بهدف المهاجم المغربي مروان الشماخ.

وفي غرب لندن، احتفل البطل "تشيلسي" على ضيفه الناجي من الهبوط "سندلاند" بثلاثية "دييجو كوستا، لويك ريمي ونيمانيا ماتيتش" مقابل هدف سجله الاسكتلندي ستيفان فليتشر، أما بطل الموسم الماضي "مان سيتي"، فقد اكتفى بثنائية في شباك القديسين "ساوثامبتون"، وحملت الأهداف توقيع الأسطورة "فرانك لامبارد" الذي خاض مباراته الأخيرة قبل ذذهابه إلى نيويورك سيتي الأمريكي، وهداف المسابق سيرخيو أجويرو.

وعلى غير المتوقع، تمكن ليستر سيتي من سحق كوينز بارك رينجرز بخمسة أهداف لهدف، في اللقاء الذي أقيم على ملعب "ووكرز ستاديوم"، ليُغادر "الكيو بي آر" البريميرليج بهزيمة ثقيلة.
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير