jo24_banner
jo24_banner

معان.. شكاوى من ديدان بيضاء في اسماك المؤسسة الاستهلاكية

معان.. شكاوى من ديدان بيضاء في اسماك المؤسسة الاستهلاكية
جو 24 : قاسم الخطيب- اكد رئيس جمعية حماية المستهلك الدكتور محمد عبيدات ان الجمعية تلقت شكاوى تلقتها من المستهلكين في محافظة معان تشير الى وجود ديدان بيضاء في الاسماك الارجنتينية مقطوعة الراس والمكسيكية في اسواق المؤسسة الاستهلاكية المدنية في معان.

وقال عبيدات انه ابلغ وزيرة الصناعة والتجارة رئيسة مجلس ادارة المؤسسة المهندسة مها علي التي طلبت من مؤسسة الغذاء والدواء التحفظ على الكميات الموجودة واخذ عينات وفحصها والتأكد من صلاحيتها.

وأضاف عبيدات ان الاستجابة السريعة من قبل الوزيرة تؤكد حرص الوزارة على توفير كل المتطلبات الغذائية وغير الغذائية المطابقة للمواصفات الاردنية ذات الجودة العالية التي يجب ان تتوافر في اسواق المؤسسة.

وطالب الدكتور عبيدات القطاع التجاري بضرورة توفير المواد الغذائية المطابقة للمواصفات والصالحة للاستهلاك البشري في هذه الاشهر المباركة خاصة ونحن على اسابيع معدودات لاستقبال شهر رمضان العظيم شهر التوبة والمغفرة.

وكان عدد من المواطنين في محافظة معان وباديتها قد قدموا شكاوى حول وجود الديدان في الاسماك من خلال اتصالهم بإذاعة صوت الجنوب برنامج صوت الناس الذي تابع القضية ووضعها امام اصحاب القرار.
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير