2024-10-28 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

مديرية الدرك تنفي لـJo24 دفع 160 ألف دينار للفنان عمر العبداللات

مديرية الدرك تنفي لـJo24 دفع 160 ألف دينار للفنان عمر العبداللات
جو 24 :

أمل غباين - نفى مدير دائرة العلاقات العامة في مديرية الدرك، المقدم ممدوح شديفات، أن تكون المديرية قد قدمت مبلغ 160 ألف دينار للفنان الأردني عمر العبداللات، نظير ألبوم "نشامى الدرك".

وأكد شديفات لـJo24 ان الألبوم جاء كهدية للدرك دون مقابل.

ومن جهة أخرى، أكدت مصادر مطلعة أن بلاغا وصل الى وزير الداخلية السابق حسين هزاع المجالي حول ذلك الأمر قبل ان يقدم استقالته بشهر، إلا أن المجالي لم يحرك ساكنا.

وكشفت المصادر لـJo24 ان من بين تلك التجاوزات تقديم مدير الدرك السابق اللواء أحمد السويلميين مبلغ 160 الف دينار للفنان عمر العبداللات، كتعويض عن كلفة انتاج ألبومه الغنائي "نشامى الدرك" نهاية عام 2014 مبيّنة ان كلفة الالبوم الحقيقية لم تتجاوز 10 الاف دينار.

المصادر قالت انه تم تسليم نسخة من الالبوم للمجالي مع تبيان ان كلفته قدمت من الدرك دون اي اثبات او وصولات فيما ابدى ضباط من قوات الدرك أمام المجالي استعدادهم لمواجهة السويليمين بخصوص قضية الالبوم وغيرها من القضايا وعلى اثرها قدم المجالي استعداده لفتح القضية وهو ما لم يحدث.

النائب عساف الشوبكي والمطلع على القضية بحاذفيرها أكد لـJo24 انه علم بقضايا تتعلق بتجاوزات مالية في قوات الدرك حيث اشار الى ان مصادر داخلية في المديرية أطلعته على تلك التجاوزات ومنها قضية الالبوم.

وأضاف الشوبكي انه "وبناء على تلك المعلومات التي أثق بمصادرها اجتهدت للاطلاع على القضايا المطروحة بعد فض الدورة العادية لمجلس النواب، كما قمت بتجهيز كافة الاسئلة المتعلقة بتلك القضايا لطرحها على الجهات المعنية بعد بدء الدورة الاستثنائية".

وأكد الشوبكي انه في حال تم التيقن من التجاوزات يجب ملاحقة السويلميين قضائيا حتى مع احالته للتقاعد مضيفا: "لقد استأت شديد الاستياء مما وردني من تجاوزات في مؤسسة امنية خاصة في هذا الوقت الحساس والدقيق ويجب علينا ألا نصمت على مثل هذه التجاوزات حرصا على سمعة الاجهزة الامنية وعلى الرغم من ألمي الشديد ان يثار مثل هذا الموضوع الا انها أمانة في عنقي وعلي متابعة القضية للوصول الى الحقيقة ومحاسبة كل من تسول له نفسه بالعبث بالمال العام والنيل من سمعة الاجهزة الامنية التي يسهر منتسبوها على حماية اليلاد والعباد".

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير