jo24_banner
jo24_banner

"المؤسسة المدنية" تؤمن متطلبات الأسر لشهر رمضان

المؤسسة المدنية تؤمن متطلبات الأسر لشهر رمضان
جو 24 : أكد مدير عام المؤسسة الاستهلاكية المدنية سلمان القضاة حرص المؤسسة على توفير كافة السلع الاستهلاكية في اسواقها بجودة، واسعار مناسبة تلبي احتياجات المواطنين.
وقال إن المؤسسة عملت على توفير السلع الرمضانية في كل اسواقها، وبكميات كافية، وبأسعار مناسبة تلبي احتياجات المواطنين.
واشار القضاة الى ان المؤسسة تخضع كافة الاصناف للفحوص المخبرية اللازمة قبل ايجازها وصرفها وعرضها في الاسواق، مشيرا الى ان إجراءات المؤسسة الاحترازية تأتي في اطار حرص المؤسسة واهتمامها بصحة وسلامة المواطن، وتوفير السلع ذات الجودة العالية.
واوضح انه يتم اخذ عينات بعد توريد الاصناف وبشكل دوري وعشوائي ومن كافة الاسواق المنتشرة بجميع انحاء المملكة، وإعادة فحصها لدى الجهات المختصة.
وجاءت تصريحات مدير المؤسسة المدنية في اطار الجهود التي تبذلها المؤسسة لتوفير السلع الاستهلاكية والرمضانية في الاسواق خلال شهر رمضان المبارك.
وشدد في هذه الاطار خلال لقائه الاربعاء مديري دوائر ورؤساء اقسام ومديري الاسواق على ضرورة تقديم اعلى درجات الخدمة للمواطنين، والاستماع لكافة احتياجاتهم وملاحظاتهم، والعمل على حلها بأقصى سرعة في كل الاوقات، وخاصة في شهر رمضان.
وركز خلال اللقاء على ضرورة تسعير المواد على الارفف، وإبراز كافة العروض الموجودة في الاسواق امام المنتفعين وبشكل مناسب.
وتم خلال الاجتماع كذلك مناقشة الوضع الحالي للمؤسسة، وآخر الاستعدادات لاستقبال شهر رمضان المبارك، حيث استمع القضاة لآراء الموظفين ووجهات نظرهم بخصوص تطوير آلية العمل في اسواق المؤسسة ومقترحات كسب رضا المواطنين، والعمل على ايجاد الحلول المناسبة للعقبات التي تعترض عمل المؤسسة في اطار خدمتها للمواطنين المنتفعين من اسواقها.
وفيما يتعلق بالمواد الرمضانية بين مدير عام المؤسسة المدنية انه تم توزيع كافة المواد الرمضانية على اسواق المؤسسة وهي: اللوز، جوز القلب، جوز هند، قمر الدين، الاجبان بأنواعها، الدجاج، التمور بأشكالها، اللحوم، العصائر.
وطلب القضاة من المواطنين عدم التهافت على شراء كميات كبيرة من هذه المواد؛ كونها متوفرة وبكميات كافية، واسعار مناسبة لسد حاجة المواطنين على مدار الشهر الفضيل.
تابعو الأردن 24 على google news