2024-09-10 - الثلاثاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

مواهب كرة القدم الأردنية تستقبل برنامج ذا فيكتوريوس بأحلام عالمية

مواهب كرة القدم الأردنية تستقبل برنامج ذا فيكتوريوس بأحلام عالمية
جو 24 :

واصلت لجنة الاختيار والاختبار الفنية في برنامج ذا فيكتوريوس (The Victorious 2) لاكتشاف المواهب العربية بكرة القدم، والمكونة من نجم ريال مدريد السابق الإسباني ميشيل سلغادو ولاعب المنتخب الهولندي المخضرم ايدغار دافيدز واللاعب العربي الذي ارتدى قميص ارسنال الإنكليزي جهاد منتصر، جولاتها المكوكية في الوطن العربي حيث حطت الرحال في العاصمة الأردنية عمان.

وفي ملاعب نادي شباب الأردن تجري لجنة الاختبار عملية انتقاء اللاعبين الموهوبين على مدار يومي الخميس والجمعة، وذلك في ظل مشاركة قياسية من أصحاب المهارات العالية الراغبين في الوصول إلى العالمية.

ويعتبر برنامج ذا فيكتوريوس بنسخته الثانية الطريق الممهد لصعود اللاعبين العرب نحو الشهرة والمجد والاحتراف في أكبر الأندية في أوروبا والعالم كما حصل مع الفائزين في النسخة الأولى العام الماضي، فضلا عن فوز صاحب المركز الأول بجائزة نقدية قايسية قيمتها 100 ألف دولار اميركي.

وبعد الانتهاء من التجارب في مصر وتونس والمغرب والجزائر، جاء الموعد مع المحطة الخامسة الآن وهي ستكون مع الموهوبين في الأردن لتقديم كل ما لديهم من فنون وامكانيات واعدة.

وتشكل عودة برنامج ذا فيكتوريوس في موسمه الثاني (يبث عبر قنوات دبي الرياضية وتلفزيون دبي) فرصة لمشاهدة ثلة من نجوم الكرة العالمية أمثال ديل بيرو وتيري هنري وزانيتتي وراؤول ومايكل بالاك ولويس فيغو، وكل هؤلاء سيكونون في ضيافة حلقات البرنامج تواليا.

كما تجدر الإشارة إلى انضمام الخبير العربي المعروف خالد صالح الشنيف إلى لجنة التحكيم، فيما تقدم حلقات البرنامج لاعب كرة السلة اللبنانية الحسناء نتالي مامو.



المحطات المتبقية

اما المحطة السادسة فستكون في لبنان يوم 31 ايار- مايو الحالي في ملعب بلدية فرن الشباك - التحويطة ابتداء من الساعة الثامنة صباحا وحتى السادسة مساء.

المحطة السابعة في الخليج بالمملكة العربية السعودية يومي 3 حزيران- يونيو في أكاديمية العاصمة لكرة القدم و5 حزيران - يونيو في نادي سبورتيارد و يوم 7 حزيران- يونيو المقبل في جدة بملعب الكعكي - الخالدية من الساعة الثانية عشرة ظهرا وحتى الرابعة عصرا.

وأخيرا تحط اللجنة رحالها في دولة الإمارات العربية المتحدة في أبو ظبي يوم 9 حزيران- يونيو المقبل في حلبة IPIC، وفي دبي يوم 12 حزيران- يونيو المقبل بمدينة دبي الرياضية ابتداء من الساعة الثامنة صباحا وحتى السادسة مساء.



معلومات مهمة عن ذا فيكتوريوس

يقدم ذا فيكتوريوس للمواهب العربية الشابة الفرصة الحقيقية للظهور والتميز والوصول إلى العالمية.

وسيتم تصوير البرنامج في مدينة دبي الرياضي في تعاون إنتاجي ولوجستي بين المدينة المتكاملة وشبكة قنوات دبي وسيمنح المشاركون في البرنامج فرصة الفوز بجائزة نقدية كبيرة.

ويعمل البرنامج على تحقيق أحلام الموهوبين العرب باللعب في كبرى الأندية العالمية الرائدة، كما سيخضع المتقدمون لمجموعة من اختبارات المهارات والتي تشمل اختبارات شخصية، إلى جانب مسابقات السرعة، وركلات التدريب الفردي، واللعب في تشكيلات مختلفة.

وينتقل بعدها المرشحون إلى دبي للخضوع إلى التقييمات النهائية والاختبارات الطبية والنفسية، للمنافسة عبر مراحل متعددة.

عدد المتأهلين من تصفيات المرحلة الأولى يبلغ نحو (44 متأهلاً) سيتم التعرف على مقدراتهم ومؤهلاتهم في الحلقة الأولى من البرنامج، ليتم بعدها الإنتقال إلى المرحلة التالية والتي تتضمن اختيار (22 متأهلاً) للإنتقال إلى مدينة دبي الرياضية حيث ستبدأ المنافسات والاختبارات الحقيقية على أيدي خبرات ومدربين على مستوى عالي من الكفاءة، علىأن تبدأ التصفيات في الحلقات التالية.

وفي كل حلقة سيقع 4 متسابقين في دائرة الخطر، وسيقوم الجمهور بإنقاذ احدهم من خلال التصويت، فيما تتولى لجنة التحكيم انقاذ المتسابق الآخر، وصولاً إلى الحلقة قبل النهائية التي سينتقل إليها 4 متسابقين فقط، للفوز بالجائزة الكبرى وقيمتها (100 ألف دولار) بالإضافة إلى اللعب في احد النوادي العالمية.

 

 

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير