jo24_banner
jo24_banner

الأمير علي يطمئن على الجوهري ويطلب توفير كافة الإمكانات الطبية لعلاجه

الأمير علي يطمئن على الجوهري ويطلب توفير كافة الإمكانات الطبية لعلاجه
جو 24 : كشفت مصادر طبية ل بأن الحالة الصحية للكابتن المصري محمود الجوهري تبدو حرجة للغاية إثر تعرضه لجلطة دماغية مفاجئة، وهو الآن في حالة غيبوبة تامة.

إلى ذلك اطمأن الأمير علي بن الحسين نائب رئيس الإتحاد الدولي ورئيس الإتحاد الأردني لكرة القدم على الوضع الصحي للكابتن محمود الجوهري المستشار الفني للإتحاد الأردني لكرة القدم كرة القدم ووجه بتوفير كل الإمكانات الطبية من أجل علاجه .

ونقل الكابتن الجوهري اليوم الجمعة إلى إحدى مستشفيات العاصمة عمان حيث خضع لفحصوات طبية أجريت له بعدما تام نقله بصورة عاجلة إلى المستشفى إثر اصابة حرجة تطلبت مزيدا من الإستشارات الطبية للتأكد من حالته الصحية التي وصفها الأطباء بأنها صعبة نسبيا حيث يشرف على حالته فريق طبي أردني من مختلف التخصصات.

وعبرالأمير علي في بيان صحفي صدر عن مكتبه اليوم الجمعة عن تمنياته القلبية والأسرة الأردنية عامة وأسرة الكرة الأردنية على وجه الخصوص بالشفاء العاجل للكابتن الجوهري وأضاف " الأسرة الاردنية تدين بالفضل للكابتن الجوهري بالإنجازات الكبيرة التي حققها خلال السنوات الماضية " .

وقال :"الكابتن الجوهري يعيش معنا كأحد أبناء الوطن وهو يحظى بتقدير من كل الأسرة الأردنية ".

ويتابع الأمير علي بن الحسين الحالة الصحية للكابتن الجوهري باهتمام بالغ وتوجه عدد من أعضاء الإتحاد ومدراء الدوائر بالإتحاد للمستشفى للإطمئنان على صحة الجوهري في المستشفى حيث طالبهم الأمير علي باستشارة الأطباء بشأن علاجه في أي مكان .

وكان الكابتن الجوهري تابع صباح اليوم الجمعة افتتاح الفصل الثاني من مراكز الأمير علي للواعدين والتي تقام برعاية بيبسي وكذلك مراكز الأمير علي للموهوبين والتي اقيمت على ملاعب البولو بمدينة الحسين وكان على رأس عمله في مكتبه باتحاد كرة القدم أمس الخميس.

kooora
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير