jo24_banner
jo24_banner

"جوديير" تعلن عن تعاونها مع المناصير لتجارة الآليات في الأردن

جوديير تعلن عن تعاونها مع المناصير لتجارة الآليات في الأردن
جو 24 :

أعلنت جوديير الشرق الأوسط وإفريقيا عن التعاون مع شركة المناصير لتجارة الآليات لتصبح وكيل "جوديير" في الأردن. وتعد شركة المناصير لتجارة الآليات أحد فروع مجموعة المناصير القابضة. وقد تم الإعلان عن التعاون بين "جوديير" وشركة المناصير لتجارة الآليات خلال حفل أقيم في فندق جراند حياة في عمّان.

 

وفي معرض تعليقه على التعاون الجديد، قال ماتياس أوربان، مدير المبيعات والتسويق في "جوديير" في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا: "لطالما سعينا للتعاون مع شريك يتمتع برؤية شاملة وقيّمة حول السوق الأردني لتوزيع منتجاتنا المتطورة. وتعد مجموعة المناصير شركة بارزة تعمل في عدد من القطاعات المختلفة، ونحن على ثقة من أهمية دور هذا التعاون في تعزيز العلامة التجارية لشركة "جوديير" في المملكة."

 

من جانبه، قال عبد الحكيم المناصير، المدير التنفيذي لمجموعة المناصير: "يتجلى هدفنا في مجموعة المناصير في تقديم الأفضل لعملائنا. وتعتبر "جوديير" شركة رائدة في قطاع الإطارات، ونحن متحمسون للشراكة مع هذه العلامة التجارية العالمية بوصفنا وكيلها في الأردن."

 

وستعمل شركة المناصير لتجارة الآليات على توزيع كافة فئات منتجات "جوديير"، ومنها إطارات السيارات الصغيرة وذات الدفع الرباعي، وإطارات الشاحنات والإطارات الخاصة بالطرق الوعرة. وستتوفر الإطارات من خلال شبكة الوكلاء المعتمدين في مختلف أنحاء الأردن.
*الاسم القانوني: شركة العاديات السريعة لتجارة الآليات


نبذة عن شركة جوديير:
تعتبر جوديير من أكبر شركات الإطارات في العالم. ويعمل في الشركة حوالي 67 ألف شخص، وتقوم بتصنيع منتجاتها في 50 مصنعاً ضمن 22 دولة في جميع أنحاء العالم. ويسعى مركزا الابتكار التابعان لها في مدينة آكرون بولاية أوهايو ومدينة كولمار بيرغ في لوكسمبوغ إلى تطوير منتجات وخدمات متطورة تحدد معايير التكنولوجيا والأداء في الصناعة. للمزيد من المعلومات عن جوديير ومنتجاتها، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: http://www.goodyear.eu.

نبذة عن شركة المناصير لتجارة الآليات:
تأسست شركة العاديات السريعة لتجارة الآليات (المناصير لتجارة الآليات) عام 2012 في عمان وهي إحدى شركات مجموعة المناصير, بهدف تزويد السوق الأردني بالمنتجات, الآليات, المعدات المتطورة وخدمات ما بعد البيع للإسهام الفاعل في تطوير كافة قطاعات النقل والمقاولات والإنشاءات.
وكغيرها من شركات المجموعة تسعى الشركة للوصول إلى مكانة ريادية في قطاع الآليات تلبي تطلعات الزبائن وتستجيب لأهدافهم ومتطلباتهم مراعين بذلك الكلف التشغيلية.

 

 

 

 

 

تابعو الأردن 24 على google news