jo24_banner
jo24_banner

بلان: نريد بوجبا، وهذا موقفنا من داني ألفيش

بلان: نريد بوجبا، وهذا موقفنا من داني ألفيش
جو 24 : أزاح المدير الفني لنادي باريس سان جيرمان "لوران بلان" الغموض الذي كان يكنف بعض المسائل الخاصة بالسوق الصيفي للفريق الثري والذي عادة ما تربطه الصحافة بالكثير من التعاقدات.

وخلال مقابلة رفقة قناة "بي أن سبورتس" -القناة التي يمتلكها مالك النادي الفرنسي- أوضح بلان بعض توجهات إدارة فريقه هذا الصيف، ونتائج الاجتماعات التي عقدها مع المالك "ناصر الخليفي" والذي دعمه لإجراء بعض التعاقدات الجديدة.

وصرح بلان قائلا ً"سيكون هناك وافدون وراحلون، عندما تفوز بالألقاب فبالتأكيد سيكون فريقك بحاجة لإعادة هيكلة، الرئيس محق في ذلك وأنا أتفق معه، باب البي أس جي سيكون مفتوحًا أمام الراغبين في الرحيل، فسيكون التخلي عن بعض العناصر ضرورة مع قوانين اللعب المادي النظيف، والتي أراها معقدة بعض الشيء".

تطرق للحديث عن بعض الأسماء بعينها منها مدافع نادي برشلونة "دانيل ألفيش" الذي تحدث بشأنه قائلاً "دانيل ألفيش لن يأتي إلى البي أس جي، لا أعتقد ذلك، إن عقده مع فريقه على وشك الانتهاء ولا ينوي التجديد، إنه يخوض لعبة مع ناديه، وهو ينتظر التقدم بعروض وهو أمر محبب للصحافة ولكن في الحقيقة لا يوجد أي اتصال".

وحين سئل عن هدف الفريق الأول هذا الصيف "بول بوجبا" رد قائلا "أنا من بين الذين يعتقدون أن بوجبا سيكون خيارًا مثاليًا للبي أس جي، فطريقته تناسبنا كثيرًا، ولكننا لسنا الفريق الوحيد المهتم به، لقد رأيته وكان من الممكن أن نجلس ونتناقش، ولكنه ليس حرًا، بل هو مرتبط بنادٍ وربما يبقى مع اليوفي، الاحتمالات أمامه كثيرة، وهذا أمر جيد له ولوكيله، وإذا قرر يوفنتوس بيعه فسنكون خيارًا جيدًا له".
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير