jo24_banner
jo24_banner

إيطاليا.. حب "السيدة العجوز" فاق الحدود

إيطاليا.. حب السيدة العجوز فاق الحدود
جو 24 : يعيش الملايين من مشجعي فرق كرة القدم حول العالم بحالة من الهوس والحب الجنوني لأنديتهم سواء في حالات الانتصار أو الانكسار، ولكن يبدو أن عشاق نادي يوفنتوس الإيطالي، المشهور باسم السيدة العجوز، حالة مختلفة.

وظهر جلياً حب جماهير يوفنتوس للنادي، مع تمكن الفريق من الوصول لنهائي دوري أبطال أوروبا مطيحاً في طريقه بحامل اللقب، ريال مدريد، بعد 12 عاماً من الغياب، وهو من كان يعاني من دمار شبه كامل بعد إنزاله للدرجة الثانية قبل 7 مواسم تقريباً.

من الغيبوبة إلى السؤال عن اليوفي

حالات عشق عديدة لليوفنتوس رصدتها وسائل إعلام إيطالية مؤخراً من خلال الوعود التي أطلقتها الجماهير قبل الوصول إلى النهائي، ولكن إحدى أبرز الحالات التي تعبر عن مدى الحب الجارف للنادي العريق كان بطلها فتى إيطالي يدعى "مايكل".

حيث كان ابن الـ 14 بطلاً لإحدى المعجزات الطبية بعدما قضى شهراً كاملا في غيبوبة بعد سقوطه في بحيرة، وظل غارقاً لمدة 42 دقيقة في مياهها، قبل أن يتم انتشاله وينجح الأطباء في إنعاش قلبه ورئتيه.

واستطاع الفتى قبل بضعة أيام أن يفيق من الغيبوبة، ولكن كان أول ما يتحدث به مع والديه هو ناديه المفضل يوفنتوس ويسأل "هل ما زال يوفنتوس في دوري الأبطال أم خرج من البطولة؟"

يمشي من تورينو إلى مدريد

حالة هوس أخرى لمشجع آخر لفتت أنظار وسائل الإعلام، بعدما وعد الشاب الإيطالي نيكولا دي ماراتشي بقطع المسافة بين مدينة تورينو في إيطاليا وبرلين الألمانية التي يقام فيها النهائي سيرا على الأقدام إذا ما وصل الفريق للنهائي، علما أن المسافة تزيد عن ألف كم تقريبا.

وأوفى الشاب بوعده حيث بدأ رحلته لبرلين يوم 25 مايو سيرا على الأقدام، ولكن نادي يوفنتوس قرر أن يرافقه في رحلته مقدما له الدعم عبر حسابات النادي على مواقع التواصل الاجتماعي، كما وفر له دراجة هوائية ليتمكن من قطع المسافة في وقت أقصر، حيث سيقام النهائي يوم 6 يونيو.
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير