2024-09-30 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

كوستا يشعر بالحنين إلى ماضيه ويرغب في مغادرة تشيلسي!

كوستا يشعر بالحنين إلى ماضيه ويرغب في مغادرة تشيلسي!
جو 24 : يرغب دييغو كوستا لاعب تشيلسي الحالي في العودة إلى ناديه السابق أتلتكيو مدريد، حيث أن اللاعب الإسباني ذو الأصول البرازيلية لا يشعر أنه تكيف جيدا مع أجواء لندن ولم ينفى إمكانية عودته مجددا إلى مدريد وربما يخفض من راتبه لأجل العودة.

وحسب ما جاء بصحيفة الماركا، فإن المهاجم الإسباني قد أبدى رغبته في الرحيل عن البلوز، لأنه ليس سعيدا في تشيلسي، فالمشكلة الحقيقة هي عدم تكيفه على أجواء لندن، ومناخ إنجلترا واللغة والطعام وأشياء أخرى.

وكل تلك العوامل تسببت في جعل إدارة أتلتيكو مدريد والذين يتمتعون بعلاقة جيدة مع اللاعب، بالإتصال به، مع عرض إمكانية العودة إلى ناديه السابق، الذي انضمه إليه في سن ال17 وأصبح نجما كبيرا له في سن ال25.

ويستعد كوستا للتخفيض من راتبه، حيث أن تشيلسي ضاعفوا راتبه القديم، الذي كان يحصل عليه في اتلتكيو ويصل إلى 7 ملايين يورو في الموسم، وهو يعلم جيدا أن الروخي بلانكوس لا يمكنهم دفع هذا المبلغ.

لكن هناك مشكلة أخرى تواجه الصفقة، وهي نوايا تشيلسي، حيث أن رومان أبراموفيتش ومورينيو، لن يدعوا نجمهم يرحل بتلك السهولة، فمورينيو يعرف الكنز الواقع بين يديه، ومع ابتعاد الإصابات عن كوستا فمستواه سيصل للقمة في أقرب فرصة.

الجدير بالذكر أن المهاجم الإسباني انضم إلى تشيلسي في صيف 2014، في صفقة تقدر ب 36 مليون يورو، وعلى الرغم من المشاكل العضلية التى يعاني منها هذا الموسم مع تشيلسي إلى أنه نجح في أن يكون أحد هدافي الدوري برصيد 20 هدف في 26 مباراة.
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير