jo24_banner
jo24_banner

توزيع سيارات السفريات الخارجية على الخطوط الداخلية الاثنين

توزيع سيارات السفريات الخارجية على الخطوط الداخلية الاثنين
جو 24 : تبدأ هيئة تنظيم قطاع النقل البري بتوزيع سيارات السفريات الخارجية التي تضررت جراء الأحداث السياسية في المنطقة، على الخطوط الداخلية يوم الاثنين المقبل، بحسب ما أكدت مديرة الاعلام والاتصال في الهيئة، الدكتورة عبلة وشاح.

وأضافت وشاح لـJo24 ان توزيع السيارات والبالغ عددها 400 سيارة، سيكون عن طريق القرعة لتحقيق العدالة بشكل أكبر بين جميع المتضررين.

وأشارت إلى أن التوزيع سيكون مؤقتا لحين عودة الأوضاع الاقليمية إلى ما كانت عليه في سابق عهدها، مبينة أن التصاريح التي حصل عليها السائقون كانت مؤقتة لثلاثة أشهر، في حين ستكون التصاريح الجديدة شبه دائمة.

ولفتت وشاح إلى أن الهيئة دعت كافة من تقدموا بطلبات إلى حضور اجتماع القرعة، مناشدة أصحاب تلك السيارات الحضور ليتسنى لهم معرفة خطوطهم التي جاءت من خلال القرعة.

وشددت على أن توزيع تلك السيارات لن يؤثر اطلاقا على الخطوط الحالية، حيث سيتم توزيعها كأنماط تخدم الخطوط التي تحتاج تعزيزا، والتي تبين للهيئة أنها تحتاج مزيدا من الخدمة.

وفي ذات السياق، قالت وشاح إن السيارات التي ستخدم الخطوط الخارجية ستيم توزيعها على خط الأردن-السعودية، كونه الخط الوحيد الذي يعمل في الوقت الحالي.
تابعو الأردن 24 على google news