jo24_banner
jo24_banner

وكيل باكا يفتح الباب أمام انتقالٍ محتملٍ لروما الإيطالي

وكيل باكا يفتح الباب أمام انتقالٍ محتملٍ لروما الإيطالي
جو 24 : صرَّح سيرخيو باريلا، وكيل أعمال المهاجم الكولومبي كارلوس باكا، بأن الهداف الذي تمكن من تسجيل 28 هدفٍ بمختلف المسابقات في الموسم المنقضي، مساعداً إشبيلية على التتويج بلقب الدوري الأوروبي للمرة الثانية على التوالي والحلول في المركز الخامس بترتيب الليجا، يحظى باهتمامٍ روما الإيطالي.

وقال باريلا لوقع كالتشيو ميركاتو الإيطالي "هناك العديد من الأندية المهتمة بالحصول على خدمات باكا، ولا أنكر أن روما من ضمن تلك الأندية، فهو نادٍ كبير. كارلوس سعيدٌ في إشبيلية، وكذلك جميع أفراد أسرته، وسوف يزيد التأهل لدوري أبطال أوروبا في الموسم القادم من تلك السعادة للكولومبي".

وأكمل الوكيل تصريحه قائلاً "على أي حال، فكل شئٍ وارد الحدوث في كرة القدم، وإذا ما جاء عرضاً كبيراً لموكلي، فسوف ندرسه بكل راحة بال".

الجدير بالذكر أن باكا يحظى أيضاً باهتمام العملاقين الإنجليزيين مانشستر يونايتد وأرسنال، بخلاف روما وصيف الكالتشيو، في ظل الأنباء التي ترددت بقوةٍ في الآونة الأخيرة عن استعداد فريقه الأندلسي لدفع 8 ملايين يورو من أجل التعاقد مع المهاجم الإسباني فيرناندو يورينتي من صفوف يوفنتوس الإيطالي، لتعويض رحيل الهداف الكولومبي الدولي في الموسم الجديد.
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير