jo24_banner
jo24_banner

أساطير مان يونايتد وليفربول وجهًا لوجه في السويد

أساطير مان يونايتد وليفربول وجهًا لوجه في السويد
جو 24 : أكد ليفربول في بيان رسمي اتفاقه مع عدوه اللدود «مانشستر يونايتد» على إقامة مباراة ودية خيرية بين أساطيرهما في العاصمة السويدية «ستوكهولم» يوم الثالث من سبتمبر المقبل.

وستشمل تشكيلة ليفربول لاعبين أمثال التشيكي باتريك بيرجر والبولندي يرزي دوديك والإنجليزي روبي فاولر والإسباني لويس جارسيا والنمساوي ستيفان هنشوز والتشيكي فلاديمير سميتشر، ومن مانشستر يونايتد فاندر سار وبول سكولز ويورك وعدد آخر من النجوم الكبار.

أرباح المباراة ستدعم كل من مؤسسة مانشستر يونايتد وليفربول لدعم الجمعيات الخيرية، وقال آندريا كوبر (رئيس مؤسسة ليفربول) في تصريح نشره موقع النادي على الإنترنت «يسر ليفربول إعلان موعد مباراة أساطير مانشستر يونايتد وليفربول وهي المباراة الثانية من نوعها بالنسبة لليفربول هذا الصيف».

وأضاف «مباراة الأساطير ستعطي مؤسسة ليفربول فرصة رائعة لزيادة الوعي على نطاق واسع وأهمية العمل الخيري، كما أنها فرصة جيدة للمزيد من التواصل مع المجتمع».

وسيتم بث المباراة على قناة ليفربول الرسمية، وستكون التذاكر متاحة للشراء بدءً من يوم غد الخميس 11 يونيه الجاري، وستكون مباراة الأساطير الأولى بين ليفربول وريال مدريد يوم 14 يونيه على ملعب سنتياجو برنابيو.
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير