jo24_banner
jo24_banner

المعلمين توقيع اتفاقية تعاون مع مستشفى هبة

المعلمين توقيع اتفاقية تعاون مع مستشفى هبة
جو 24 : وقعت نقابة المعلمين الأردنيين، الثلاثاء 9/6/2015 اتفاقية تعاون مع مستشفى هبة للولادة والجراحة النسائية وذلك بتقديم الخدمات الطبية لجميع اعضاء نقابة المعلمين وعائلاتهم بحيث تقدم لهم خصومات تشجيعية تهدف إلى التسهيل على المعلمين الأردنيين للاستفادة من الخدمات في مجال الولادة والجراحة النسائية ومعالجة تأخر الحمل وأطفال الأنابيب التي سيتم تعميمها على الاعضاء من قبل النقابة .

ووقع الاتفاقية من جانب النقابة رئيس فرع العاصمه الدكتور مصطفى القضاه بحضور نائب رئيس الفرع احمد بالو والسيد بلال الكسواني وجابر المناصير ومن مستشفى هبة ممثلة رئيس هيئه المديرين عدي اسعد والمدير العام الدكتور نصوح القادري.

وأعربت إدارة "مستشفى هبة" عن سعادتها بتوقيع هذه الاتفاقية، مبينة أنها جاءت في إطار مساعيها لتوسيع قائمة شراكاتها مع مختلف المؤسسات من شتى القطاعات بالتركيز على القطاع التعليمي بمختلف عناصره لالتزامها تجاهه بأهميته في بناء المجتمع وصناعة أجيال المستقبل.

وأشادت نقابة المعلمين الأردنيين عن أهمية استمرار هذا التعاون مع مستشفى هبة التي اعتبرتها النقابة شريكاً استراتيجياً يسعى دوما لتقديم الأفضل للمعلمين .
تابعو الأردن 24 على google news