2024-10-28 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

منتخب ترينيداد وتوباغو يستعد لمواجهة الأردن في لقاء جماهيري مرتقب

منتخب ترينيداد وتوباغو يستعد لمواجهة الأردن في لقاء جماهيري مرتقب
جو 24 : خاض منتخب ترينيداد وتوباغو الأحد أولى تدريباته في العاصمة الأردنية عمان على استاد البترا، استعدادا للمواجهة الودية الدولية التي تجمعه مع مضيفه الأردني مساء الثلاثاء على استاد الحسن بمدينة اربد.

ويتوقع أن يشهد لقاء الثلاثاء حضوراً جماهيرياً كبيرا، وبخاصة في ظل السمعة العالمية التي يتمتع بها المنتخب الضيف.

وركز منتخب ترينيداد في التدريب الذي حضره على تنفيذ بعض الجمل التكتيكية والتسديد البعيد عن المرمى والمناولات السريعة للكرة بين اللاعبين إلى جانب رفع مؤشر الجاهزية البدنية.

ويمتاز لاعبو ترينيداد توباغو بالقوة الجسمانية والعضلية إلى جانب المهارات الفنية التي يمتلكها غالبية لاعبي هذا المنتخب.

وتدرب منتخب ترينيداد توباغو مباشرة بعد انتهاء تدريب منتخب النشامى، الذي جرى على ذات الملعب بقيادة أحمد عبد القادر.

وقال عبد القادر في رده على استفسار : "بالتأكيد مواجهة منتخب بحجم ترينيداد وتوباغو سيكون مليئا بالفوائد فالاحتكاك مع لاعبين مميزين ويمتازون بالقدرات والامكانات سيعود بالفائدة على اللاعب الأردني".

وأضاف عبد القادر: "خضنا في الأيام العشرة الماضية 3 مواجهات صعبة، ولهذا فإننا سنجري بعض التغييرات على تشكيلة منتخب الأردن امام ترينيداد توباغو، وسنمنح الفرصة امام اللاعبين الذين لم يشاركوا امام طاجكستان للمشاركة في مباراة الثلاثاء".

وأوضح عبد القادر: "بكل تأكيد سنسعى لتحقيق الفوز، نحترم قدرات خضمنا، ولكن الفوز حق مشروع".

وختم عبد القادر بخصوص عقده الذي ينتهي يوم 30 حزيران/ يونيو الحالي: "أنا بخدمة منتخب الأردن في كل وقت، سعيد جداً بتكليف الأمير علي بن الحسين رئيس الإتحاد الأردني لي لتسلم مهمة المدير الفني، وفي حال تم تجديد عقدي أو لم يتم تجديد عقدي فإنا اعتبر نفسي جندي من جنود الوطن وسأخدم في أي وقت".

وكان لاعبو منتخب الأردن ارتدوا قبل بداية المباراة قمصان كتب عليها (رايتنا عزتنا) وذلك بمناسبة الإحتفالات الوطنية.

وأكد فادي زريقات الأمين العام لاتحاد كرة القدم أن مشاركة الاتحاد في هذه الحملة جاءت لتجسد توجيهات الامير علي بن الحسين قائد انجازات الكرة الاردنية بأن تمثل المنتخبات حالة وطنية على اعتبار انها تحمل راية الوطن في كافة المحافل العربية والقارية والدولية، وتمثل طموحات كل ابناء الوطن.

وختم زريقات حديثه بالقول: "الحملة الوطنية تشكل مصدر فخر واعتزاز لكل أبناء الوطن ومنظومة كرة القدم الاردنية تشكل القاعدة الاوسع والاهم بين شرائح المجمتع المختلفة، وعلى ذلك فإن الحملة وارتداء قمصان تحمل بشعاراتها الوطنية تشمل الاندية ايضا، والتي تشارك فرقها ببطولات المحترفين والدرجتين الاولى والثانية الى جانب الواعدين المنتسبين لفرق مراكز الامير علي للواعدين".كووورة
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير